حسام حسني: راجع للجمهور بـ ألبوم غنائي جديدالأحد 04/يونيو/2023 - 07:17 م أكد  الفنان حسام حسني أنه يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد قائلا : في ألبوم جديد يتضمن عدد من اأغاني المختلفة هينزل بطريقة السينجل بداية من عيد الأضحي

حسام حسني: راجع للجمهور بـ ألبوم غنائي جديدالأحد 04/يونيو/2023 - 07:17 م أكد  الفنان حسام حسني أنه يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد قائلا : في ألبوم جديد يتضمن عدد من اأغاني المختلفة هينزل بطريقة السينجل بداية من عيد الأضحي
حسام حسني: راجع للجمهور بـ ألبوم غنائي جديدالأحد 04/يونيو/2023 - 07:17 م
أكد  الفنان حسام حسني أنه يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد قائلا : في ألبوم جديد يتضمن عدد من اأغاني المختلفة هينزل بطريقة السينجل بداية من عيد الأضحي

أكد  الفنان حسام حسني أنه يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد   قائلا: “استعد لطرح ألبوم جديد يتضمن عدد من أغاني المختلفة  هينزل بطريقة السينجل بداية من عيد الأضحى”.

سبب غياب حسام حسني عن الساحة الفنية 

وكشف حسام حسني  في تصريح خاص لـ"فيتو" عن سبب غيابه الفترة الماضية عن الساحة الفنية  قائلا: “أنا كنت منشغل خلال الفترة الماضية في إعداد الدكتوراه في علم الموسيقى”.

 

وكشف "حسني" عن رأيه في سوق المزيكا بشكل عام خلال هذه الفترة قائلا: "بالتأكيد هناك أغاني جيدة وأغاني أخرى ليست جيدة إلى حد ما ".

Advertisements

وفي عام 2022 حصل المطرب والملحن حسام حسني على درجة الدكتوراه في علوم الموسيقى من جامعة حلوان.

وكان حسام حسني حصل قبل سنوات على رسالة الماجستير التي قدمها بكلية التربية الموسيقية في تخصص النظريات والتأليف بشعبة الموسيقى.

ودارت الرسالة حول ظاهرة الأغاني الفرانكو آراب وتأثيرها على الغناء في مصر، في العقدين الأخيرين من القرن العشرين.

معلومات عن حسام حسني 

حسام حسني مغن وملحن مصري، من مواليد الكويت عام 1966، تلقى تعليمه في الكويت حتى أتم المرحلة الثانوية، بدأت موهبته الموسيقية في الظهور منذ الصغر من خلال الأنشطة المدرسية حيث كان يغني ويلحن ويعزف، مما جعله يلتحق بكلية التربية الموسيقية بالقاهرة سنة 1986 ليصقل موهبته الموسيقية بالدراسة حتى حصل على بكالوريوس التربية الموسيقية سنة 1991.

قام بالتلحين والتوزيع الموسيقي للعديد من نجوم الغناء في العالم العربي، ومنهم: هاني شاكر وعمرو دياب ومصطفى قمر ومحمد محيي وسيمون.

اشترك كممثل في بعض الأعمال مثل “أيس كريم في جليم” ومسرحية “فيما يبدو سرقوا عبده”، كما حققت أغنيته الشهيرة “لولاش” نجاحا ساحقا وقت صدورها وباتت جزءا من الثقافة الشعبية المصرية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي