أخبار عاجلة

أشرف عبد الباقي ينشر صورة مع هنيدي: ضحك من القلب

أشرف عبد الباقي ينشر صورة مع هنيدي: ضحك من القلب
أشرف عبد الباقي ينشر صورة مع هنيدي: ضحك من القلب
نشر الفنان أشرف عبد الباقي صورة له برفقة النجم محمد هنيدي أثناء حضور الأخير العرض المسرحية "صباحية مباركة".

وكتب أشرف عبد الباقي عبر حسابه على موقع التدوينات لقصيرة تويتر: نورتنا يا هنيدي في صباحية مباركة و ضحك من القلب".

مسرحية "صباحية مباركة" بطولة علي ربيع، طاهر أبو ليلة، سليمان عيد، حسام داغر، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، وإخراج أشرف عبد الباقي.

يذكر أن النجم محمد هنيدي خل ضيفا على حلقة الأمس من برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة "on e"، وتحدث عن كواليس مشواره الفني.

وقال هنيدي خلال اللقاء إنه من المنتظر قريبًا تجسيده لشخصية قريبة من "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، مؤكدا أن شخصية "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" من أكثر الشخصيات التي يعشقها ويحب دائمًا مشاهدة الفيلم.

وأشار إلى أن شخصية "عفت الشربيني" في فيلم "جاءنا البيان التالي" حقيقية وقابلها في مهرجان الإسكندرية السينمائي، متابعًا:"لما شوفتها لفتت نظري والغرز الكتير أوي اللي في إيدها ولما سألتها عن السبب فقالت لي حادثة قديمة وباخد كمية برشام ولقيتها شخصية غريبة أوي في تصرفاتها".

ولفت: "كل الإفيهات اللي قلتها في شخصية عفت الشربيني البنت اللي قابلتها هي اللي قالتها، وفي مشهد بيت الدعارة لم نظهر شيئا مخلا وكان طابع كوميدي طريف".

وتحدث هنيدي عن فيلم فول الصين العظيم، وقال إنه خلال تصوير الفيلم صعد سلم سور الصين العظيم وكان عبارة عن 465 سلمة".

وتابع: "فيلم فول الصين العظيم كان فيه مجهود كبير، وكانت درجة الحرارة فوق الـ90، وكانت الناس كل شوية تدينا محلول جفاف والجو كان صعب ولكن ربنا كافئنا بالنجاح".

واستطرد: "أخدت شهادة أني تسلقت سور الصين العظيم ووقفنا معاهم ساعة علشان محتاجينها في الفيلم وأنا أصلا ما مشيتش فيه 4 متر لأن السور 160 كيلو والشهادة حاطتها في المكتب عندي وأي حد يجيلي أقوله أنا مشيت سور الصين كله، وهما 4 تقريبًا اللي مشيوا سور الصين العظيم الإمبراطور اللي بناه و3 عمال".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد هنيدي يستعد لمشروع جديد فى الفضاء
التالى إبراهيم عيسى: دهاء الفلاح المصري خلال حكم محمد علي حماة من الانقراض مثل الهنود الحمر