قائدي وذخري.. حسين الجسمي ينشر صورة مع ولي عهد أبو ظبي

قائدي وذخري.. حسين الجسمي ينشر صورة مع ولي عهد أبو ظبي
قائدي وذخري.. حسين الجسمي ينشر صورة مع ولي عهد أبو ظبي
نشر المطرب الإماراتي حسين الجسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة برفقة الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد إمارة أبو ظبي.
وعلق حسين الجسمي على الصورة قائلا: "قائدي وذخري"، حيث حصدت العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة.

Image1_2202121192914535280794.jpg

وفي سياق آخر، أعلن المطرب الإماراتي حسين الجسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن تلقيه أولى جرعات لقاح فيروس كورونا المستجد. 

ونشر حسين الجسمي صورة من تلقيه اللقاح معلقا عليها قائلا: "‏الحمدلله تلقّيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19 والحمد لله على نعمة الإمارات.. والحمد لله على وجود قيادة همّها الأول الإنسان".

وتابع: "وطننا وشعبنا شامخ وفي القمة دائماً بفكر وحكمة ودعم قيادتنا وكلّي فخر بانتمائي لهذا الوطن".

وأحيا مؤخرا المطرب حسين الجسمي حفلا غنائيا في افتتاح مهرجان دبي للتسوق ، والذي أقيم في شهر ديسمبر الماضي، بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

وقدم "الجسمي" العديد من الأغاني خلال الحفل فى حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبى، وقدم أغنية "أول عشق" من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي "فزاع" على آلة البيانو بإحساس كبير، و"الغرقان" ليختتم عزفه وغنائه على البيانو بمقطع من أغنية "أنت عمري" للسيدة أم كلثوم.

وفي سياق آخر تخطت أغنية "بالبنط العريض" للنجم الإماراتى حسين الجسمى حاجز 350 مليون مشاهدة على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" منذ طرحها في أغسطس الماضى.

الأغنية من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، حيث أصبحت الأغنية تريند لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعى.
وحازت أغنية "بالبنط العريض" للنجم حسين الجسمى على إعجاب الملايين من جمهور الجسمى خاصة من الفنانات، حيث ظهر ذلك من خلال مقاطع الفيديو التى انتشرت لهم وهن يرقصن على الأغنية.

وكان النجم الإماراتي حسين الجسمى قد طرح مؤخرا أحدث أغنياته التي تحمل اسم "لبة العيون"، على قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من ألحانه، ويجدد فيها التعاون مع أشعار "جنان"، وتوزيع ومكساج وماستر حسام كامل، وتحمل كلمات الأغنية بين أبياتها لحظات الحب والشوق والحنين.

وجاءت كلمات جاءت مطلع الأغنية: "لبة العيون اللي سحرها ذبحني.. ولبة القلوب اللي تنايــت من سنين.. ويا رقة الشوق اللي بلحظة سرقني.. وعوَّد سنين الغلا تروي لي الحنين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.