أخبار عاجلة
هواوي تخطط لاقتحام سوق السيارات الكهربائية -
1.5 % انخفاض في الأسهم الأوروبية.. لهذا السبب؟! -
بايدن يحدد قواعد الاشتباك مع إيران -

الراقصة أليسار: أحب فيفي عبده أكثر من دينا | فيديو

الراقصة أليسار: أحب فيفي عبده أكثر من دينا | فيديو
الراقصة أليسار: أحب فيفي عبده أكثر من دينا | فيديو
قالت الراقصة اللبنانية اليسار، إنها تحب الفنانة فيفي عبده وتحرص علي متابعتها علي "انستجرام"، لافتة إلي أن فيفي الأقرب الي قلبها من الفنانة دينا.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مع الفارس" الذي يقدمه نزار الفارس على قناة "الرشيد " العراقية، "فيفي عبده عملتلي بلوك على إنستجرام وأنا كتير بحبها ومش عارفة ليه عملتلي بلوك، ويمكن تكون انزعجت لأني بعملها لايك".

ولفتت إلى أنها ذكرت الفنانة فيفي عبده في أغنيتها عندما قالت فيها: "اتربيت على رقص تحية استوحيت من جرأة شريهان فيفي وضحكتها العفوية"، مشيرة إلى أنها تحب تكريم عمالقة الرقص في الأغاني الخاصة بها.

وشهدت حلقة الإعلامي العراقي نزار الفارس مع الفنانة رانيا يوسف الكثير من الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة حتى وصل الأمر إلى اتهامها بالفعل الفاضح وازدراء الأديان قبل أن تحصل على البراءة.

وفاجأت الإعلامية الكويتية مي العيدان، جمهورها باستضافة برنامجها "كشف حساب" المذيع العراقي نزار الفارس للحديث عن أزمته مع رانيا يوسف.

وقال نزار في لقائه عن أزمته مع رانيا يوسف: "لم أتحرش برانيا يوسف فهي في عمر أمي بل أكبر فوالدتي عمرها 46 عاما، نحن في زمن النساء يتحرشن بالرجال".

وأضاف نزار: "من الممكن أن أعمل لقاء ثاني مع رانيا يوسف فمشكلتها أنها صادقة كثيرا وتمتلك قلبا أبيض ومصطلحاتها تخونها، وإنسانة راقية ومتواضعة، مشكلتها مرات يخونها التعبير والمجتمع يجعل المرء مقيدا غير حر".

واختتم حديثه قائلاً: "أنا أعذر رانيا يوسف لأنها قالت لي في المكالمة عندي بنات ممكن أتأذي، وهي في الآخر امرأة، ولو كان رجل مكانها لكانت لهجتي مختلفة وهاجمته".

وكان نزار الفارس، خرجت عن صمته مؤخراً للرد على رانيا يوسف بعد تقدمها بدعوة قضائية ضده بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن المؤخرة والحجاب.

في هذا السياق نشر "نزار" عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، فيديو رد من خلاله على الدعوى القضائية التي تقدمت بها حيث قال: "رانيا يوسف رفعت دعوى قضائية ضدي، وأنا في أقرب لقاء تلفزيوني أكشف المستور وأثبت بالصوت والصورة عندي فيديو يثبت، رانيا يوسف كانت على علم بأسئلة البرنامج قريبا أوضح أكثر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لؤلؤ 27.. ملخص الحلقة
التالى وصلة رقص.. لورديانا تثير الجدل على السوشيال ميديا.. فيديو