أخبار عاجلة
ميدو يكشف عن أزمة الزمالك -

أول تعليق من أمير مرتضى منصور على أزمة "طائرة الزمالك"

أول تعليق من أمير مرتضى منصور على أزمة "طائرة الزمالك"
أول تعليق من أمير مرتضى منصور على أزمة "طائرة الزمالك"
علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك سابقا، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، على أزمة بعثة الزمالك بعد أن رفضت سلطات موريتانيا مرور الطائرة الخاصة بالبعثة عبر مجالها الجوي، للتوجه إلى السنغال، لمواجهة فريق تونجيت السنغالي، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وكتب أمير مرتضى منصور قائلا: "حتى رحلة الطيران مش عارفين!! وطبعا هتقوله في أيادي خفية بوظت الرحلة".

— Amir Mortada Mansour (@AmirMortada)

وفي سياق متصل، يدرس مسئولو نادي الزمالك، التقدم بطلب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل تأجيل مواجهة الفريق الأبيض أمام نظيره تونجيت السنغالي لمدة 24 ساعة، حيث كان من المفترض أن تقام يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت بعثة الزمالك المتجهة إلى السنغال أزمة بعد أن رفضت سلطات موريتانيا مرور الطائرة الخاصة التي تقل البعثة عبر مجالها الجوي، للتوجه إلى السنغال، بسبب وجود بعض الأزمات هناك وتعطل خروج التصريح الخاص بالطائرة.

أزمة طائرة الزمالك دفعت الإدارة لدراسة التقدم بطلب للكاف من أجل تأجيل المباراة خاصة أن بعثة الفريق ما زالت في الجزائر حتى الآن، وفي حالة التأخر سيصبح من الصعب خوض المباراة بدون تدريب في السنغال والتعود على الأجواء هناك.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويغيب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن  رحلة الفريق للسنغال لخوض  لقاء تونجيث يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في الركبة تسببت في حدوث رشح وتورم في الركبة ليفضل الجهاز الفني للفريق استبعاده من القائمة، وضم الجهاز الفني حسام عبد المجيد المدافع الصاعد للقائمة التي ستسافر للسنغال.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أكد أن الأزمة في طريقها إلى الحل، وأنه تواصل مع وزيري الخارجية والطيران المدني ورئيس بعثة الزمالك، وتجرى حاليا اتصالات مستمرة من أجل حل الأزمة.

كما قررت إدارة نادي الزمالك التحقيق مع المسئول عن إنهاء أوراق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والخاصة بالتأشيرات وجوازات السفر وذلك بعد الخطأ الذي وقع بالأمس  وتسبب في عدم سفر محمد أشرف "روقا" مع بعثة الفريق للسنغال .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول صور وفيديوهات من حفل زفاف دينا شقيقة الفنان أحمد داش
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو