أخبار عاجلة
تعرف على أبرز مواصفات PS5 Pro.. وفقاً للتسريبات -

انطلاق الدورة السادسة لإعداد المعلم الجامعي بكلية التربية بجامعة الوادي الجديدالخميس 11/مايو/2023 - 03:10 م نظمت كلية التربية، جامعة الوادى الجديد، دورة اعداد المعلم الجامعى السادسة للعام الجامعى 2022- 2023 بمشاركة عدد من الباحثين من مختلف كليات الجامعة.

انطلاق الدورة السادسة لإعداد المعلم الجامعي بكلية التربية بجامعة الوادي الجديدالخميس 11/مايو/2023 - 03:10 م نظمت كلية التربية، جامعة الوادى الجديد، دورة اعداد المعلم الجامعى السادسة للعام الجامعى 2022- 2023 بمشاركة عدد من الباحثين من مختلف كليات الجامعة.
انطلاق الدورة السادسة لإعداد المعلم الجامعي بكلية التربية بجامعة الوادي الجديدالخميس 11/مايو/2023 - 03:10 م
نظمت كلية التربية، جامعة الوادى الجديد، دورة اعداد المعلم الجامعى السادسة للعام الجامعى 2022- 2023 بمشاركة عدد من الباحثين من مختلف كليات الجامعة.

نظمت كلية التربية، جامعة الوادي الجديد، دورة إعداد المعلم الجامعي السادسة للعام الجامعى 2022/ 2023 بمشاركة  عدد من الباحثين من مختلف كليات الجامعة.

 

وقالت الدكتوره نجوى واعر وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن الدورة السادسة لإعداد المعلم بكلية التربية تم تنفيذها على مدار أربعة  أيام باروقة كلية التربية وشارك فيها أعضاء هيئة التدريس والأجهزة المعاونة من معيدين ومدرسين مساعدين ومدرسين من مختلف كليات الجامعة.

-إعلانات-

 

وأضافت نجوي، أن الدورة التدريبية لإعداد المعلم الجامعى حاضر فيها  نخبة من أساتذه كلية التربية ورؤساء الأقسام.

 

وأكدت أن دورة إعداد المعلم الجامعى، تهدف إلى تنمية معرفة الدارسين وفهمهم للأسس العلمية والمبادئ التي تقوم عليها عمليات التعليم والتدريس الجامعي، بالإضافة إلى تنمية الاتجاه الإيجابي لدى الدارسين نحو الاهتمام بتطبيق الأسس العلمية والمبادئ التربوية والنفسية لعمليات التعليم والتعلم، وكذلك اكتساب مزيد من المعلومات والمهارات الأساسية اللازمة للأداء الفعال للمهام التدريسية وتحقيق التفاعل الإيجابي مع الطلاب، وتنمية مهارات  الدارسين لرسالة الجامعة وأهدافها، وأدوار عضو هيئة التدريس وحقوقه وواجباته ومسئولياته تجاه الطلاب والبيئة والمجتمع.

 

هذا وقد قدم الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد الشكر للسادة المشاركين والحاضرين فى الدورة السادسة  لإعداد المعلم الجامعى على ماقدموه من مهارات  وخبرات  لتنمية مهارات  الدارسين وتعريفهم لرسالة الجامعة وأهدافها، وأدوار عضو هيئة التدريس وحقوقه وواجباته ومسئولياته تجاه الطلاب.

 

يذكر أن الدورة، برعاية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد  وباشراف الأستاذ الدكتور مصطفى  محمود المشرف على قطاع خدمةالمجتمع وتنمية البيئة بالجامعة والاستاذ الدكتور ماهر زنقور عميد كلية التربية وتنفيذ الأستاذة الدكتورة نجوى واعر وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate