أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -
توم هيدلستون مدير فندق بالقاهرة في The Night Manager -

بكاء منة بدر تيسير في جنازة الفنان مصطفى درويشالإثنين 01/مايو/2023 - 05:46 م مصطفى درويش ، أصيبت الفنانة منة بدر تيسير بحالة انهيار أثناء تشييع جثمان الفنان الراحل مصطفى درويش من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، وذلك بعد تأدية صلاة الجنازة عليه. ودخلت منة بدر في نوبة بكاء أثناء وداع الفنان الراحل، وتشيعه لمثواه الأخير. جنازة مصطفى درويش

مصطفى درويش، أصيبت الفنانة منة بدر تيسير بحالة انهيار أثناء  تشييع جثمان الفنان الراحل مصطفى درويش من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، وذلك بعد تأدية صلاة الجنازة عليه. 

 

ودخلت منة بدر في نوبة بكاء أثناء وداع الفنان الراحل، وتشيعه لمثواه الأخير.

 

 

جنازة مصطفى درويش 

و حضر تشييع جثمانه كل من الفنان آسر ياسين، ريهام عبد الغفور، أحمد داوود، شريف سلامة، محمود البزاوي، دياب، حسن أبو الروس، حسني شتا، أحمد فلوكس، محمود حافظ، محمد العمروسي، وغيرهم. 

 

وانهار عدد من أسرة وأقارب الفنان الراحل مصطفى درويش خلال تشييع جثمانه من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، حيث كان قد وافته المنية صباح اليوم الاثنين اثر أزمة قلبية مفاجئة. 

 

وحرص المتواجدون في تشييع الجثمان على تهدئة أسرة الراحل ومحبيه قبل أداء صلاة الجنازة عليه. 

 

وفاة مصطفى درويش 

و رحل عن عالمنا اليوم الاثنين الفنان مصطفى درويش وذلك عن عمر يناهز الـ43 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة. 

 

مصطفى درويش 

ولد مصطفى حسين درويش 11 يناير 19801 ميلاديًا، وهو ممثل شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية بمصر، وبدء رحلته الفنية في عام 2011 مع المخرج خلد يوسف في كف القمر بطولة الفنانة وفاء عامر، والعديد من كبار نجوم الفن في مصر، وكان يعمل في مجال الاتصالات بجانب عمله في الفن. 

 

كما شارك مصطفى درويش في أكثر من 30 عمل سينمائي ودرامي، وحاز على شعبية كبيرة بعد قيامه بدور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل بـ 100، من إخراج كاملة أبو ذكرى، كما نجح خلال مشاركته في موسم رمضان الدرامي لعام ، خلال مشاركته في مسلسل خيانة عهد لبطولة الفنانة القديرة يسرا.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ77 يمنح استوديو Ghibli السعفة الذهبية الفخرية
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي