أخبار عاجلة

مهرجان أفلام السعودية يستعد لتدشين عدد من الماستر كلاس في الدورة المقبلة (صور)الإثنين 01/مايو/2023 - 03:06 ص يستعد مهرجان أفلام السعودية لإطلاق الدورة التاسعة عدد كبير من الماستر كلاس في الدورة المقبلة.. نستعرض أبرزها: ماستر كلاس - العلاقات العامة الاستراتيجية للمهرجانات والتوزيع..

يستعد مهرجان أفلام السعودية لإطلاق الدورة التاسعة بعدد كبير من الماستر كلاس في الدورة المقبلة.. نستعرض أبرزها: 

  • ماستر كلاس - العلاقات العامة الاستراتيجية للمهرجانات والتوزيع - الذي يناقش العلاقات العامّة وأبعادها في انتشار أعمالك، مع خبير الدعاية والتسويق لوران بوي.
  • ماستر كلاس - كل فيلم يبدأ بخسارة وينتهي بالهام - لننتقل من الإلهام إلى الواقع بخطوة واحدة عنوانها الإبداع، مع المنتجة مارتا أنديرو.
  • ماستر كلاس - الإنتاج المشترك في الأفلام الوثائقية والروائية الطويلة - الذي يستعرض الخطوات اللازمة لإبرام اتفاقية الإنتاج المشترك، بشكلٍ موسّع، بالإضافة إلى المشاركات الدولية الناجحة الأخيرة، مع الأكاديمي ستيوارت صامويلز.
  • ماستر كلاس -مدخل لعالم صناعة المؤثرات البصرية السينمائية - الذي يكشف عن أهم التقنيات الحديثة في صناعة الأفلام والمؤثرات البصرية، مع منتج المؤثرات البصرية ‏شادي ابو.
  • ماستر كلاس - نصائح واستراتيجيات في فنون التسويق لفيلمك - الذي يناقش أهمية التسويق لمشروعك الخاص، مع الصحفية والمدونة نينا روث.
2cf43406de.jpg
ade12f7b72.jpg
fb9520e766.jpg
cdd09bc89a.jpg
4ee0cb85ec.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وكيل أعمال هيفاء وهبي ينتظر تنفيذ حكم نهائي بسنتين في قضية نصب أخرى