"عمدان النور" تطرح الأغنية الرسمية لألبومها الجديد "غنوة طالعة من الشارع"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طرح الفنان يحي نديم مطرب ومؤسس فرق "عمدان النور"، أغنية بعنوان جديدة بعنوان "الغنوة طالعة من الشارع"، وهي الأغنية الرسمية للألبوم الجديد الذي انتهى من العمل عليه مؤخرًا، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي ""، وكالعادة لاقت الاغنية تفاعل ورد فعل ايجابي من الجمهور وعشاق المطرب.

وجاءت كلمات  الاغنية كالاتي: "طول ما انت في الشارع سامع دق الورش وغناوي السوق، وندا كنايس وجوامع، الغنوة طالعه من الشارع، غنوة ملهاش في التكييف وكمانجة ناعمة ولبس خفيف، دا الرق بيموت في الطبلة، والطبلة بتموت في التسقيف".

تفاصل عن الألبوم

ويضم البوم "الغنوة طالعه من الشارع، 14 أغنية متنوعين ما بين اعمال قديمة وجديدة، وشارك في كتابه أغاني الالبوم، 11 شاعرا، هم: خالد عبدالقادر، عمرو حسن، أحمد حسين، أحمد النجار، نبيل عبدالحميد، محمد السيد، سلمى سالم، زينب زكريا، حسن المهدى، صالح الكيلانى وتادرس صلاح، و3 موزعين موسيقيين، هم: الراحل حمادة نبيل، أحمد شعتوت ومحمد العشى، هندسة صوتية د. محمد غانم، تلحين يحيى نديم.

نبذه عن الفرقة
"عمدان النور" فرقة مصرية مستقلة أسسها المطرب والملحن يحيى نديم، تسعى لتقديم موسيقى وأغاني قريبة من المسمتع المصري ولكنها في ذات الوقت مختلفة عما هو متعارف عليه في الوسط الغنائي، ومن أشهر أغانيها: سيرة الأرجواز، البلياتشو، مدد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق