كوكو شانيل.. الانتهاء من تصوير مسرحية شريهان الجديدة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الكاتب والمؤلف مدحت العدل، أن مسرحيه كوكو شانيل والتي من المقرر أن تعود من خلالها الفنانه الكبيرة شريهان الي الساحه الفنيه بعد سنوات من الغياب تم الانتهاء من تصويرها كاملة وهي من تأليفه وإخراج هادي الباجورى.

وتابع الكاتب مدحت العدل في تصريحات لصدي البلد، أنه لا يعرف موعد عرضها حتي الآن خاصه وان المسئول عن إنتاج العمل وتسويقه شقيقه المنتج جمال العدل.

وكان المخرج هادي الباجوري كشف عن تعاونه مع الفنانة شريهان فى أحد الأعمال المسرحية والتى تحمل اسم "كوكو شانيل" وطمأن جمهورها على حالتها الصحية من خلال ادائها الاستعراضى بالمسرحية.

وقال هادى الباجورى : "إن الفنانة شريهان تمتعت بمستوى عال من الجاهزية لأداء الاستعراضات أثناء التحضير لمسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل".

أوضح الباجوري قائلا: أن شريهان كان في مستوى أفضل من مستواها الفني سابقًا، مؤكدًا أن المسرحية ستخرج بشكل فني مبهر لم يسبق تقديمه في المسارح المصرية ويضاهي مستوى مسارح برودواي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق