أخبار عاجلة
أمير الجوف يوجه بعودة المخيمات العائلية -
30 مليون ريال أرباح مجموعة فتيحي خلال 2020 -

نيرمين ماهر تبرز جمالها على إنستجرام.. شاهد

نيرمين ماهر تبرز جمالها على إنستجرام.. شاهد
نيرمين ماهر تبرز جمالها على إنستجرام.. شاهد

حرصت نيرمين ماهر على مشاركة متابعيها بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نيرمين ماهر بإطلالة تبرز فيها من ملامحها، مرتدية تيشيرت سترة كت باللون الأسود، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها، ورفعت شعرها للخلف بشكل أنيق للغاية وهو ما تناسب بشكل كبير مع إطلالتها.

وأكملت نيرمين ماهر إطلالتها بوضع المكياج الناعم، واختارت وضع اللون الروز كـ أحمر شفاه، مع اختيار الماسكرا لتبرز من جمال عينيها.

وعرض مؤخرًا للنجمة الشابة نرمين ماهر مسلسل "قوت القلوب" بطولة ماجدة زكى، محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدي أبو عميرة.

وشاركت نيرمين ماهر في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذى تم عرضه فى السباق الرمضاني الماضي 2019، من إخراج وائل إحسان.

المسلسل بطولة على ربيع، وصلاح عبدالله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم ‏عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالصور.. عزيز مرقة يخطف قلوب جمهوره المصري عبر 13 أغنية في مسرح الزمالك