أخبار عاجلة
نصائح هامة لقيادة آمنة ليلا -
أخطاء شائعة في المكياج تجعلنا نبدو أكبر سنا -
وصفة التين المجفف وزيت الزيتون.. فوائد مذهلة -
الصحة: خطة لتطوير حلوان العام بالقاهرة -

رمضان .. حمدي الوزير يحاول قتل محمد رمضان في مسلسل موسى

رمضان .. حمدي الوزير يحاول قتل محمد رمضان في مسلسل موسى
رمضان 2021.. حمدي الوزير يحاول قتل محمد رمضان في مسلسل موسى
تشهد أحداث مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، محاولة قتل موسى على يد زوج شقيقته الذي يلعب دوره الفنان حمدي الوزير.

ولكن بعد أن يستعد حمدي الوزير لقتلته، لم يصيبه بالعيار الناري، مما يجعل موسى الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان يقرر الانتقام منه.

وشهدت كواليس مسلسل موسى تصوير أحد مشاهد العمل داخل ديكور المنازل الصعيدية بمدينة الإنتاج الإعلامي.

واستطاعت "فيتو: أن تعلم كواليس المشهد الذي تم تصويره، حيث قام موسى بصفع شقيقته شفيقة بالكف على وجهها، بسبب معارضاتها له في كل المواقف التي تمر بها.

وكان الفنان محمد موسى، قدم خلال كواليس العمل رقصة بالعصا على الطريقة الصعيدية، وشاركه في الرقص والغناء كل من الفنانة عارفة عبدالرسول وعبير صبري.

كما تم إعادة تصوير مشهد هجوم موسى وعصابته على أحد سكان القرية التي يسكن فيها ما يقرب من ثلاث مرات، بسبب أخطاء الكومبارس المشاركين في العمل.

وكانت أسرة العمل قد انتقلت لتصوير عدد من مشاهد العمل داخل أحد الديكورات بمدينة أسوان.

والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع كل من الفنان محمد رمضان والفنانة عبير صبري حيث يتم التصوير في إحدى قرى أسوان والتي يسكن فيها موسي.

وكان  لوكيشن تصوير مسلسل موسى، شهد خلافاً حدث بين محمد رمضان وسمية الخشاب بسبب ترتيب الأسماء على تتر بوستر العمل.

حيث طلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

وكان محمد رمضان أعلن عودته مع عائلته إلى مصر، للبدء بتصوير مسلسله الجديد "موسى"، مؤكدًا أن المسلسل يشارك ضمن سباق الدراما شهر رمضان

وتأتي عودة رمضان وبدأه بمسلسله "موسى"، بعد أن أثار الجدل بين المصريين بسبب تداعيات صورة جمعته بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي نوفمبر ؛ ما أدى إلى إيقافه المؤقت عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه من نقابة المهن التمثيلية في بلاده، ومقاطعة أخباره من نقابة الصحافيين المصريين.

وبعد التحقيق معه أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً أواخر العام الماضي أعلنت فيه أن: "لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، برئاسة مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام، قررت حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخراً".

وقرر مجلس نقابة الصحفيين إلغاء قراره السابق: "بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية، بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة بمساءلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف".  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تبطين الترع ولوم الأهالى!
التالى أشرف زكى: بورسعيد هى العشق والفن وأشعر أننى فى أوروبا عند زيارتها.. فيديو