أخبار عاجلة
أمير الجوف يوجه بعودة المخيمات العائلية -
30 مليون ريال أرباح مجموعة فتيحي خلال 2020 -

"سرور" يفتتح معرض "الاثر" لاسلام زكى الأربعاء المقبل

"سرور" يفتتح معرض "الاثر" لاسلام زكى الأربعاء المقبل
"سرور" يفتتح معرض "الاثر" لاسلام زكى الأربعاء المقبل

يفتتح  د. خالد سرور  رئيس قطاع الفنون التشكيلية  فى تمام الساعة  السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل معرض الفن التشكيلى " الأثر " للدكتور اسلام زكى بقاعة راغب عياد بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك والذى يستمر حتى الحادى عشر من مارس المقبل تحت رعاية د. ايناس عبدالدايم وزير الثقافة .

يتضمن المعرض 35 لوحة تشكيلية  تتضمن  أثر العلاقات الانسانية  و الشخصيات التى التقى بها   وتوقف الحياة فى الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا ومدى أثر الذكريات التى جمعته بهذه الشخصيات . 

يذكر أن د. اسلام زكى هو استاذ التصميم بكلية التربية الفنية بالزمالك جامعة حلوان ورئيس الادارة المركزية للوسائط التكنولوجية بالهيئة العامة لقصور الثقافة .. أقام عدد كبير من المعارض الشخصية والجماعية وله العديد من المقتنيات الفنية بوزارة الثقافة المصرية و لدى جامعة كيت لإقليم أوديسا بالهند وحصل على عدد من الجوائز من أكاديمية البحث العلمى  ووزارة الشباب والرياضة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على أحدث أعمال نيرمين الفقي في الموسم الرمضاني
التالى بالصور.. عزيز مرقة يخطف قلوب جمهوره المصري عبر 13 أغنية في مسرح الزمالك