لإهانته الصعايدة.. الأعلى للإعلام يقرر وقف برنامج تامر أمين وإحالته للتحقيق

لإهانته الصعايدة.. الأعلى للإعلام يقرر وقف برنامج تامر أمين وإحالته للتحقيق
لإهانته الصعايدة.. الأعلى للإعلام يقرر وقف برنامج تامر أمين وإحالته للتحقيق
أصدرت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف برنامج الإعلامي تامر أمين إلى حين استدعائه والتحقيق معه يوم الأحد المقبل.

وقالت "الهيئة"، في القرار الذي نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، وقف برنامج الإعلامي تامر أمين الى حين استدعائه والتحقيق معه يوم الأحد القادم، والتأكيد على ضرورة الالتزام بمدونات النشر التي تحض على تعظيم القيم السلوكية والأخلاقية، وأكد المجلس الاحترام الكامل لأهالي الصعيد الذين يمثلون الشهامة والمروءة والرجولة".

facebook


وتصدر اسم الإعلامي تامر أمين، مؤشر بحث موقع "جوجل"، وذلك بعد تصريحاته التي أثارت الجدل في الساعات الماضية عن الصعايدة.

وقال الإعلامي تامر أمين: إن الأهالي في مناطق الريف والصعيد ينجبون أطفالًا لا ليلتحقوا بالتعليم، بل لينفق الأبناء على آبائهم، منتقدًا الزيادة السكانية.

وتابع أمين: إن هناك نسبة كبيرة في مناطق الريف والصعيد بيخلفوا ولاد و بنات، علشان العيال هم اللي يصرفوا على الأب والأم، متابعًا أنه في تلك المناطق حين يبلغ الولد سن 6 أو 7، يتم إلقاؤه في ورشة لتعلم حرفة ما، واكد انه يلقب بـ«الواد بلية»، لافتاً على أن «الأسطى آخر الشهر يديله 1000 جنيه يحطها في حجر أبوه».

واستكمل: لو الأب خلف بنت هيغلب؟ هيدخلها المدرسة؟، مجيبًا بالقطع لا، في الصعيد بيشحنوا البنات على القاهرة عشان يشتغلوا خادمات.

وتراجع الإعلامي تامر أمين عن تصريحاته عن الأهالي في الريف وصعيد مصر التي اتهمهم فيها بأنهم ينجبون الأطفال للإنفاق عليهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نرمين الفقي تحتفل بنجاح مسلسل لؤلؤ
التالى ويزو: تجربة "مسرح مصر" أعظم تجربة حدثت في حياتي