بعد حملة التنمر.. أحمد فلوكس: "لو ليك قيمة عندي كان زمانك جنبي" (صورة)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وجه الفنان أحمد فلوكس رسالة غامضة، وذلك من خلال حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر أحمد صورة له من خلال وجوده في أحد المدارس، وعلق على الصورة قائلا: "ناس فاكره أن ليها قيمه، كل واحد وأصله بس، لكن دايما كده اللي ملوش قيمة بيفتكر نفسه ليه، ومش معني إني أصلى حلو إنه يكون ليك قيمة عندي، أعمل بأصلى حاجة وقيمتك دي حاجة تانية، لأن لو ليك قيمة عندي كان زمانك جنبي".

وفي سياق آخر كانت أخر أعمال الفنان أحمد فلوكس السينمائية مشاركتها فى "المم"، والفيلم شارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم: إياد نصار، أحمد عز، أحمد رزق، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس، محمود حافظ، محمد فراج، نور محمود، هند صبرى، حجاج عبد العظيم، شريف منير، انعام سالوسة.

عرض الفيلم بالسينمات فى ماراثون عيد الفطر الماضى، عرض على شاشات التلفزيون فى احتفالات نصر أكتوبر المجيدة ، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، وقام بأداء الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وتم الاستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية الخاصة بالفيلم.

يذكر أن أحداث الفيلم جرت حول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى "نور"، وناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف، وحقق الفيلم إشادات كبيرة من قبل الجمهور، والنقاد عند عرضه، واحتل الفيلم بعد عرضه على التلفزيون مركزا متقدما ضمن قائمة البحث على "".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق