مطلق سلطان: موسم الرياض فاجئ الجميع وأنتعشت السياحة بفضل "تركي آل شيخ"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
صرح المدون السعودي الشهير مطلق سلطان، خلال لقائه على برنامج the insider بالعربي، أن موسم السياحة في جدة انتعش وخاصة بعد موسم الرياض برعاية المستشار تركي آل شيخ.

وأضاف "مطلق"، : أن موسم السياحة في جدة، ثم بالطائف وموسم السوداء، وحاليا دخلنا على الأكبر وهو موسم الرياض هو موسم عائلي والجميع انبهر بالافتتاح، وبكل العروض المقدمة هناك وأتمنى تزورونا قريبا".

وتابع كلامه قائلا: "لدينا حفلات غنائية نقدمها منذ عام تقريبا، وحاليا نقدم هذه الحفلات بشكل مكثف لكن موسم الرياض مختلف تماما ونحن نتحدث عن جماهيرية أكبر والكثير من النجوم حضروا مثل تامر حسني ونانسي عجرم".

وتابع: "سعيد أن المنطقة العربية تقدم هذه المهرجانات والتكريمات لنجوم العالم، وسعيد أيضا بتكريم أبرز النجوم المصريين والعرب وهذه سياحة كبيرة في والمنطقة العربية بشكل عام".

بوليفارد الرياض

أكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن منطقة بوليفارد الرياض استقبلت أكثر من 2 مليون زائر خلال 4 أيام فقط.

وكان "آل الشيخ" قد أعلن في وقت سابق، أن أعداد الحضور للفعاليات في "بوليفارد الرياض" خلال 24 ساعة من افتتاحه، وصلت إلى 1.2 مليون زائر.

 

كما شهد الافتتاح الرسمي لـ"موسم الرياض" عبر مسيرةٍ في منطقة الرياض بوليفارد الملقَّبة بـ"عروس الموسم" حضورًا تجاوز الطاقة الاستيعابية لمنطقة البوليفارد، حيث تجاوز عدد الحضور أكثر من 500 ألف للاستمتاع بالمسيرة والفعاليات العالمية المبهرة، التي نالت إعجاب الجميع.

 

الافتتاح العالمي للبوليفارد

وتم تداول العديد من صور وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الافتتاح العالمي ووصلت عدد من الهاشتاجات الخاصة بالموسم على "تويتر" إلى الترند، من أبرزها لنافورة الراقصة، الذي وصل إلى المركز الأول في السعودية، ويلا على البوليفارد، الذي حل ثالثاً، ومسيرة موسم الرياض، الذي جاء خامساً، في حين أتى "موسم الرياض"، ثم "my table" الأكثر تحميلاً في السعودية.

إضافة إلى ذلك، جرى تقديم على عدد من هذه المواقع ليشاهد الجميع في كافة الأماكن الألعاب النارية التي أطلقت في أربعة مواقع، هي: " الفيصلية، وبرج المملكة، والبرج المجدول، والبوليفارد"، لتصل الفرحة إلى السماء، في تطبيق عملي لوصف الموسم "سعيدة ومنورة في سماها وأرضها.. هذي الرياض في موسمها".

فعاليات منطقة البوليفارد

جدير بالذكر تستمر فعاليات منطقة البوليفارد، إلى نهاية موسم الرياض في منتصف شهر ديسمبر ومن أهمها النافورة الراقصة، أكبر نافورة راقصة في السعودية، حيث تتضمن عرضاً موسيقياً ثلاثي الأبعاد، يجمع الدخان والنار مع الماء، ليالي المحروسة التي تأتي بأجواء مصرية عبر تجسيد الحارات القديمة في ، مثل ميدان التحرير، وحي الأزهر، والحسين، واستضافة عدد من الفنانين الشعبيين المصريين، منهم محمود الليثي، ومصطفى حجاج، وعبدالباسط حمودة، إضافة إلى تقديم أشهر الأكلات المصرية.

كما يحتوي المكان على عدد من المطاعم العالمية والمحلية، والمتاجر التي يبلغ عددها نحو 70، إضافة إلى فعاليات تتطلب دفع رسوم وشراء تذاكر، منها ليالي عدن، ولونا سينما، وليالي الدراعة، ومعرض "أب سايد داون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق