شركة "تالنت دابليو أم" تتولى إدارة أعمال نيكول سابا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن المنتج وليد منصور من خلال حسابه الشخصى، على موقع التواصل الاجتماعي ""، عن انضمام الفنانة نيكول سابا لشركة "تالنت دبليو إم"، حيث تتولى الشركة إدارة جميع أعمالها والإشراف على حفلاتها الغنائية.
نشر وليد منصور منشورا كتب فيه: "انضمت النجمة نيكول سابا لشركه Talent management بقيادة استاذ وائل المصري وأصبحت الشركة مسؤولة عن عالم الايف والحفلات الخاصة بها".

كان وليد منصور قد أعلن مؤخرا عن تعاقد شركته مع الفنان هيثم شاكر، والفنان ، و الفنانة دنيا سمير غانم وفريق "بوي باند"، لتتولى الشركة مسؤولية إدارة أعمالهم، والإشراف على حفلاتهم الغنائية، كما تولى وائل المصري منصب مدير إدارة أعمال الفنانين بشركة "تالنت دبليو أم"، لصاحبها وليد منصور لاعتباره من أهم مديري الأعمال بالساحة الغنائية في .

ومن ناحية أخرى تستعد الفنانة نيكول سابا لإحياء حفل غنائي كبير، في نادي الزهور بمدينة نصر، ويشاركها في الحفل الفنان هيثم شاكر، وذلك يوم ٧ نوفمبر القادم.

وفى سياق آخر، يستعد الفنان لطرح ألبومه الجديد، ويتعاون رامى فى ذلك الألبوم مع الموزع أحمد إبراهيم، بعد أن تعاون معه فى العديد من الأغاني من ضمنهم: "أوعدينى"، "اتفضل امشى"، و"ماتنسيش"، و"ضعفت".

يتعاون فيه مع الشاعر أحمد المالكى، الذى سبق وتعاون معه فى ألبومه الأخير بأغنية "بحاول أنساكى"، والتى تصدرت قائمة البحث فى ، وهى من تأليف أحمد المالكى وألحان محمد وزيرى، وتوزيع موسيقى أحمد أمين

يذكر أن آخر أعمال الفنان هيثم شاكر هو ألبوم "معرفة قديمة"، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا، واعاد هذا الألبوم هيثم شاكر للساحة الفنية، بعد غيابه لمدة خمس سنوات، وذلك لاصابته بمرض سرطان القولون،رويتضمن الألبوم على 14 أغنية، هم: ماتوصينيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، تيجي منك، معرفة قديمة.

تعاون هيثم فى هذا الألبوم مع العديد من الشعراء منهم:رأيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبدالله، محمد رفاعي، محمد القاياني محمد وسلامة علي، ومن الملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، تامر علي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق