أحمد فلوكس ينفي خبر القبض عليه على أنغام وحسين الجسمي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعرض الفنان أحمد فلوكس في الساعات الماضية لشائعة القبض عليه، لتهربه من أداء الخدمة العسكرية، وانتشر الخبر بين رواد التواصل الاجتماعي، وهذا الأمر الذي جعل الفنان أحمد فلوكس ينشر مقطع بطريقة الـ"لايف"، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "".

وظهر "فلوكس" في البث المباشر يقود سيارته في إحدي شوارع القاهرة الكبري، وكان يستمع لأغنية للفنان ، والفنان حسين الجسمي، ليأكد لجمهوره أن هذا الأمر مجرد شائعة لا أكثر.

خلال الأيام الماضية تعرض الفنان أحمد فلوكس لحمله سخرية، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد دوره في "الممر"، بعد نشر صور لمشهد استشهاده.

تداول رواد مواقع التواصل مجموعة من الصور له، كانت من حفل تكريمه بعد الفيلم، وصور من أعمال خيرية يدعمها ويعلقون على الصور بطريقة كوميدية، وقد صارت السخرية، وصارت تستخدم هذه الصور "كوميكسات" ساخرة ليصبح أحمد فلوكس "تريند" الأكثر بحثا.

يذكر أن فيلم "الممر"، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتصدر بطولته كل من الفنان أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبي، وتعدت إيرادات الفيلم أكثر من 75 مليون جنيه، بعد طرحه في موسم عيد الفطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق