أخبار عاجلة

محمود رجب يكشف لـ"الفجر الفني" عن أعماله الفترة المقبلة

محمود رجب يكشف لـ"الفجر الفني" عن أعماله الفترة المقبلة
محمود رجب يكشف لـ"الفجر الفني" عن أعماله الفترة المقبلة
يعيش الفنان محمود رجب، حالة من النشاط الفني المكثف الفترة الحالية من خلال مراحل التصوير المختلفة والتعدد في الأدوار، وذلك من خلال مسلسل "بين السما والأرض " للنجم هاني سلامة ، ومسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة ، وفيلم "النهاردة يوم جميل" للنجم باسم سمرة والنحمة همت شيحة.
 

وقال محمود رجب في تصريح خاص لـ"الفجر الفني"، أنه يشارك في مسلسل 'بين السما والأرض' بشخصية تدعى "الأسباني"، كما كشف عن سبب مشاركته في المسلسل قائلاً: "تحمست للمسلسل لأن الدور مختلف وجديد بالنسبة لِي ، بالإضافة إلي ذلك وجود المخرج ماندو العدل ونخبة من ألمع النجوم بالمسلسل فهذا سيكون إضافة كبيره لأى فنان".

وأضاف "رجب" بأن الشخصية التي يجسدها في أحداث "بين السما والأرض" هى تحدى كبير بالنسبة له لأن الشخصية تحمل في طياتها طابع الشر وهي مختلفة تماماً عن شخصيته الحقيقية، لافتًا إلى أنه يتوقع أن يرسخ الدور لدى الجمهور لطابع الشر الذي يجسده من خلاله.

وتابع 'رجب' قوله :"أنه يجسد شخصية تدعى "القاضي الجزئي" في مسلسل "نسل الأغراب" ، وأن ما حمسه للمشاركه فى المسلسل أنه إخراج محمد سامى ، مشيراً أنه فرصة عظيمة لأي ممثل أن يتعاون معه حتي لو بمشهد واحد ، كما أن المسلسل يتضمن باقة كبيرة من النجوم وبطولة نجمين من أهم نجوم مصر وهما أمير كراره وأحمد السقا.

وعن تعاونه الأول مع المخرج محمد سامي قال "رجب" التعاون مع محمد سامي بالنسبه لى غير أى مخرج آخر ، فهو يهتم بأدق التفاصيل ولا يتهاون فى أن يقول أي ممثل كلمه ليست في مكانها الصحيح والحقيقة هو يعد مكسب لأى فنان.

وكشف رجب عن آخر تطورات مسلسل 'نسل الأغراب' موضحاً أنه استأنف تصوير مشاهده مع النجم أمير كرارة في جو ملئ بالبهجة والسرور والسعادة.

وأضاف "رجب" أنه يشارك في فيلم "النهاردة يوم جميل" مع النجم باسم سمرة وهنا شيحة ويجسد خلال الفيلم شخصية ضابط شرطة ، مشيراً أن أحداثه تدور في قالب من الإثارة والتشويق.

 

يذكر أن مسلسل "بين السما والأرض" تدور أحداثه داخل "أسانسير"، حيث يتعرض مجموعة من الأشخاص للتواجد داخله لفترة طويلة بسبب عطل فني، والمسلسل يقدم في 15 حلقة فقط، وهو من بطولة الفنان هانى سلامة وأحمد بدير، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر ، محمود رجب ، ندى موسى، ونورهان.

أما مسلسل "نسل الأغراب" تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق كما يتضمن العديد من المواقف الإنسانية والمؤثرة ، ويعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان ، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين.

وفي سياق متصل فيلم "النهاردة يوم جميل" مأخوذ عن المجموعة القصصية "سوق العرسان"، وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة، خاصة المشاكل الزوجية والخيانة.

الفيلم من بطولة باسم سمرة وهنا شيحة ونجلاء بدر وأحمد وفيق ومحمود الليثي وانتصار، وضيوف الشرف رمزي العدل وكريم كوجاك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضمن مبادرة "كاتبان وكتاب".. الروائية د.رشا سمير تستضيف الروائية السعودية بدرية البشر
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو