بعد غنائه مع أصالة «سكر محلي».. متابعو شاكوش: «أبوك مات وهو راضي عنك»

بعد غنائه مع أصالة «سكر محلي».. متابعو شاكوش: «أبوك مات وهو راضي عنك»
بعد غنائه مع أصالة «سكر محلي».. متابعو شاكوش: «أبوك مات وهو راضي عنك»
فاجئ المطرب الشعبي حسن شاكوش، جمهوره ومحبيه، بطرح فيديو وهو يقدم أغنيته الشهيرة «بنت الجيران»، مع المطربة أصالة نصري.

وظهر الثنائي في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وهما يغنيان معاً وسط عدد من الأصدقاء.

ورددت النجمة السورية، كلمات الأغنية قائلة «بهوايا إنتي قاعدة معايا، عنيكي ليا مراية، يا جمال مراية العين، خليكى لو هتمشى اناديكي، إنتي ليا إنا ليكي إحنا الاتنين قاطعين»، ليرد شاكوش قائلاً «سكر محلي محطوط عليه كريمة، شغلاني مش هقولك تاني، لو ألف حاجة وجعاني بشوف عين أصالة برتاح».


وعقب نشر «شاكوش» للفيديو انهالت تعليقات الجمهور عليه، حيث قال أحدهم فى تعليق له «أبوك مات يا شاكوش وهو راضي عنك عشان كده وصلت لحلمك».

Image1_2202119104925370784288.jpg

على الجانب الآخر، طرح «شاكوش» منذ ساعات دويتو جديد برفقه فريق المدفعجية بعنوان «ناس ملاعين»، والذي تعاون فيه مع الموزع الموسيقي إسلام شيبسي.

«ناس ملاعين» من كلمات شيندي وكنكا وكاستلو، وألحان فريق المدفعجية وكاستلو وتوزيع ديزل.

أما الفنانة أصالة نصري كان أخر البومتها  «لا تستسلم»، والتى قدمته باللهجة الخليجية حيث ضم 20 أغنية وهم، «وش كنت أقول» من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، «يا مثبت» من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية «ما اعرف انطق»، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، «رفقا» من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالى" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأمانى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.

كما ضم الألبوم أغانى "أنا معاك" من كلمات سعودى بن عبد الله، ألحان سهم، توزيع رأفت، "بيان" من كلمات واحد، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "لا تستسلم" من كلمات سعودى بن محمد العبد الله الفيصل، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "غمض عيونك" من كلمات عبد الرحمن بن مساعد، ألحان صادق الشاعر، "أنا عمرى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "اشتقت لك" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دينا فؤاد: ابنة مخرج مسلسل "اللي ملوش كبير" خطفت قلبي لما شوفتها
التالى جينفر جارنر تبدأ تصوير مشاهد فيلمها الجديد The Adam Project