أخبار عاجلة
حقيقة جلسة نجم الزمالك مع الأهلي -

كارول سماحة عن أغنيتها الجديدة مع هانى شاكر: شرف ليا أن أشارك بهذا العمل الراقى

أعربت الفنانة كارول سماحة عن سعادتها بالعمل مع الفنان الكبير هانى شاكر، مشيرة إلى أنه أسطورة الأغنية الرومانسية المصرية والعربية، قائلة :"شكرا على محبتك وكلامك عني".

وقالت كارول فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"الشرف ليا أن اتشارك بهذا العمل الراقي والمميز مع الفنان العربي الكبير هانى شاكر، أسطورة الأغنية الرومانسية المصرية و العربية! شكرا على محبتك وكلامك عنى، شكرا للمخرجة المبدعة ودائما مختلفة بأفكارها بتول عرفة".

كارول سماحة

وطرح المطرب هانى شاكر أحدث أغانيه "بقالى كتير"، والتى تجمعه مع المطربة اللبنانية كارول سماحة، حيث شوق الثنائى جمهورهما خلال الأيام الماضية حينما أعلنا عن طرح الأغنية اليوم الخميس 18 من فبراير، وكتب هانى شاكر عبر حسابه على موقع انستجرام : " شاهدوا الآن كليب "بقالى كتير" كامل وحصريا على اليوتيوب"، وأضاف : "ظهور خاص للسوبر ستار كارول سماحة".

وكان المطرب الكبير هانى شاكر روج  لكليب أغنيته الجديدة "بقالي كتير" الذى يجمعه بالمطربة اللبنانية كارول سماحة، أمس الأربعاء من خلال حسابه على موقع انستجرام، وذلك بعدما طرح البرومو الرسمي للأغنية، الذى جاء في إطار تشويقى من خلال قالب درامى بفكرة مختلفة ظهر فيها الثنائى وهما يتحدثان في شكل زوجين بعيدًا عن الغناء في حوار تمهيدى لانفصالهما.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رحاب الجمل تشوق متابعيها ببوستر المسلسل الرمضاني وكل ما نفترق
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو