أخبار عاجلة

ضرب نار الحلقة 9.. خيانة هدى الإتربى لماجد المصرى

ضرب نار الحلقة 9.. خيانة هدى الإتربى لماجد المصرى
ضرب نار الحلقة 9.. خيانة هدى الإتربى لماجد المصرى
يعطى سامى (أحمد الرافعي) إلى جابر (أحمد العوضي) مال كثير من توزيع الأدوية المغشوشة، خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 9، ويسأله جابر عن الشركة التي يعمل بها، ليرد عليه أنها مجرد وجهة فقط، وأنهم يستخدمون المادة الفعالة لصنع أدوية يستطيع الناس شرائها، مما يغضب جابر ويثور ويخبره أنه لا يعمل في المغشوش.

كما سلطت الحلقة الضوء على خيانة يمنى (هدى الإتربي) زوجة زيدان (ماجد المصري) له مع أدهم (أحمد عبد الله محمود)، وذهابها معه إلى الفيلا الجديدة التي اشترتها من خلال زيدان وكتبتها باسمها، وعندما تقلب مهرة في ملابس جابر تجد سلاحه وكثير من المال مما يسبب لها قلق كبير.

 

 

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

 

كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

أبطال مسلسل ضرب نار

 

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

تاجات 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الخميس، إحياء ذكرى الأبنودي وجاهين على مسرح سيد درويش بالإسكندريةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:15 م تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، احتفالية لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقي والغناء العربي بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام تحيى خلالها ذكرى اثنين من عمالقة الكلمة هما عبد الرحمن الأبنودي و صلاح جاهين وذلك فى الثامنة مساء الخميس 18 أبريل على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".
التالى عروض وخصومات معرض أبو ظبي الدولي للكتاب في الدورة 33الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:30 م كشف معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2024 ، الذي ينظمه مركز أبوظبي للغة العربية تحت شعار "هنا... تُسرد قصص العالم"، عن مجموعة من العروض والخصومات التي يقدّمها شركاء المعرض في الدورة الثالثة والثلاثين لزوّار المعرض بجميع فئاتهم. تشكل العروض و الخصومات جزءًا من المبادرات التي يطلقها المعرض للزوّار لدعم أهدافه