ليندسي لوهان تهاجم كودي سيمبسون بسبب مايلي سايرس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
هاجمت الممثلة الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان النجم الأسترالي كودي سيمبسون بسبب علاقته بالمغنية مايلي سايرس.

وتوجهت لوهان البالغة من العمر 33 عامًا، إلى موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لانتقاد علاقة مايلي سايرس وكودي سيمبسون الرومانسية، وكتبت منشورًا ثم قامت بحذفه بعدها بدقائق، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ليندسي لوهان تنهي خلافها مع باريس جاكسون بعد 13 عاما

وشاركت الممثلة صورة قديمة لكودي وشقيقتها أليانا معًا خلال علاقتهما في 2018، مشيرة إلى أن النجم الأسترالي رضي بالقليل من خلال مواعدة مايلي.

وكتبت أسفل الصورة: "عندما تدرك أنك فشلت، فترضى بالأقل، العائلة شيء مهم كودي، أي نعم فزت بالمغنية المقنعة ولكنك خسرت مستقبلك".

وليست هذه المرة الأولى التي تنتقد لوهان كودي سيمبسون علنًا، فقد قالت خلال برنامج تليفزيون: "لدى الكثير لأتحدث عنه ولكن ليست هذه الساحة المناسبة لذلك، أريد أن يرد لي أثاثي!".

وعن هذه الواقعة، كشف صديق ليندسي بأنها قامت بتأجير مكان جديد لشقيقتها وكودي واشترت أثاثًا جديدًا للمنزل في فينيسيا بيتش وقت ارتباطهما عام 2018، وبعد ذلك بفترة وجيزة، انفصل كودي عن أليانا وغادر المنزل ولكن لم تحصل ليندسي على الأثاث الذي اشترته لهما.

بدأت مايلي، البالغة من العمر 26 عامًا، علاقتها بكودي في وقت سابق من هذا الشهر بعد انفصالها عن حبيبتها كيتلين كارتر وانفصالها عن زوجها ليام هيمسورث في أغسطس.

يذكر أن كودي قد واعد شقيقة ليندسي الصغرى أليانا لوهان، البالغة من العمر 25 عامًا لفترة قصيرة قبل ارتباطه بمايلي سايرس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق