أخبار عاجلة

هاني أبو ريدة: ولاد الحلال وقعوا بيني وبين الخطيب وأزمة الأهلي والوداد تخص الاتحادالخميس 30/مارس/2023 - 06:06 م اتحد الكرة ،صرح هانى ابوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق، لم اتقدم باعلان مساعدات الاندية المصرية فى بعض القرارات .

اتحاد الكرة، قال هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أنه لم يتقدم بمساعدات  للأندية المصرية فى بعض القرارات من خلال منصبه الحالي بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وقال هانى أبو ريدة  خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب والرياضة لبرنامج النجوم في رمضان مع الإعلامي محمد الليثي: أنا بقالي 15 سنة بعمل في الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي ودائما بقدم بعض القرارات والمساهمة في صالح الأندية والمنتخبات المصرية.


وكشف هاني أبو ريدة  أن هناك بعض الأمور التي تقلل من قيمة مصر في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفترة الماضية.

 

وأكمل هانى أبو ريدة: هناك بعض من ولاد الحلال قاموا بالإيقاع بيني وبين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في بعض الأوقات ولكن حاليا العلاقة في أحسن حال.

 

وتابع  هانى أبو ريدة: إن أزمة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دورى أبطال أفريقيا لست طرفا فيها.

 

وأشار إلى أن مشكلة مباراة الأهلي والوداد المغربي  بسبب الاتحاد المصري لكرة القدم وعدم تقديم طلب استضافة المباراة طب أنا أعمل إيه في الموقف ده.

محمود الخطيب، فيتو

أزمة بسبب جمال علام في اتحاد الكرة 

فيما أثار جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، حالة من الجدل داخل الجبلاية بسبب رفضه التوقيع على أي عقود يبرمها الاتحاد مؤخرا.

 


ويرفض جمال علام رئيس اتحاد الكرة توقيع أي عقود، من بينها عقد روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر الأول الذي وقعه حازم إمام، وعقد روجير ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي الذي وقعه محمد بركات، كما يرفض جمال علام التوقيع على أي تعاقدات أخرى تخص الملابس وغيرها ويكلف خالد الدرندلي نائب الرئيس أو المدير التنفيذي بالتوقيع، وآخرها عقد ملابس المنتخبات الوطنية مع شركة بوما.

 

ورفض جمال علام توقيع العقود في اتحاد الكرة أثار التساؤلات خاصة أنه رئيس مجلس إدارة الجبلاية ومن صلاحياته توقيع العقود.  

 

فيما قال خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة المصري إن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي لم يتحدث مع الاتحاد عن المكافآت ومستحقات اللاعبين كما لكنه تحدث فقط عن تطوير عقود اللاعبين في الكرة المصرية بشكل عام.

 

وأضاف الدرندلي في تصريحات تلفزيونية: "جميع اللاعبين حصلوا على مكافآتهم ويتبقى فقط بعض المستحقات البسيطة، وشدد على أنهم جاهزون للقب كأس أمم أفريقيا حال انسحاب المغرب".

 

وتابع: "لم ننته من ملف منتخب الظل وتركيزنا أكثر في الفترة الماضية على منتخبي مصر الأول والأولمبي".

 

فيما أكد  إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد لن يسمح لأي مدير فني بالتواجد داخل الملعب إلا بعد توثيق عقدة مع نادية لضمان حق الطرفين في حالة إنهاء التعاقد.

 

وفي تصريحات خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال الكومي: اتحاد الكرة طلب توثق عقود المدربين لضمان حق المدرب في حالة استغناء النادي عنه ولضمان حق النادي في حالة رحيل المدرب بدون سبب.

 

وأضاف الكومي أن الأندية والمدربين لم يلتزموا بالتوثيق تحت بند أن الأمر يستلزم دفع 20% من قيمة العقد وبالتالي الاتحاد لا يستطيع محاسبته لعدم وجود عقد.

 

وأكد الكومي أن اتحاد الكرة أصدر خطابات للأندية تلزم الجميع بتوثيق عقود المدربين قبل استئناف مسابقة دوري القسم الثاني بعد رمضان.

 

وأشار إلى أنه لن يسمح لأي مدير فني بالتواجد داخل الملعب أو إدراج اسمه في قائمة المباراة تحت أي مسمى إلا بعد توثيق عقده.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية


 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر