عبد الباسط حمودة يحيى حفلا غنائيا فى الجديدة.. غدا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستعد المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة لإحياء حفل غنائى غدا الخميس في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الجديدة، ويقدم من خلاله مجموعة من أغانيه المميزة، التى كون من خلالها جمهورا كبيرا منها أغنية "أنا مش عارفنى" و"ادينى قلبك"و"عم الناس"، و"يا صيف يا صيف"، وغيرها.

من ناحية أخرى يستعد عبد الباسط حمودة لطرح أغنية جديدة بعنوان "يومك بيضحك" يتعاون فيها مع الملحن شريف حمدان، والأغنية من كلمات عماد عبيد، وتوزيع الموسيقي طه الحكيم، ومن المقرر طرحها في الأيام المقبلة على والإذاعات المختلفة.

يذكر أن آخر أعمال عبد الباسط حمودة أغنية " كازانوفا" من "صباح الخير"، وشاركه في غنائها المطرب إيساف وهي من كلمات عماد عبيد، ألحان هاني فاروق، فيلم ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن تقدَّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية، من خلال قصة حب تجمع بين مخرج الإعلانات إيساف ومصممة الأزياء إلهام عبد البديع، ويقع حدث مهم يقلب أحداث الفيلم رأسا على عقب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق