"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد أن أحدث "Joker" للنجم خواكين فينيكس شهرة عالية وضجة في دور السينمات ومع استمرار تربعه على عرش المركز الأول، جاءت الممثلة الأمريكيّة أنجلينا جولي لتطيح به للمركز الثاني.

ونشرت صحيفة "فوكس نيوز"، أن أنجلينا جولي عادت للسينما مرة أخرى بالجزء الثاني من فيلمها "Maleficent: Mistress of Evil" لتحتل المركز الأول في شباك التذاكر، وتطيح بفيلم "Joker" للمركز الثاني بعد استمراره في الصدارة لمدة ثلاثة أسابيع منذ بدء عرضه.

أنجلينا جولي تخطف الأنظار للترويج لفيلمها الجديد "Maleficent" في لندن

حصد فيلم شركة والت ديزني الجديد الذي تقوم ببطولته النجمة أنجلينا جولي على ربح يقدر بنحو 36 مليون دولار في أمريكا الشمالية و117 مليون دولار في مختلف دول العالم في أول أسبوع له في دور السينما، وهذا الفيلم هو الجزء الثاني، فقد عُرض الجزء الأول منذ 5 سنوات، وحقق نجاحًا ساحقًا، حيث بلغت إيراداته على المستوى المحلي فقط 70 مليون دولار.

حصلت شركة "وارنر بروس" بفيلمها الجديد "Joker" على المركز الثاني في أسبوعها الثالث بمبلغ 29.2 مليون دولار، وبذلك فقد صدارته التي استمرت في الفترة السابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق