أخبار عاجلة

الليلة.. وفاء الكيلاني تفتتح الموسم الثاني من السيرة باستضافة سميرة سعيد

الليلة.. وفاء الكيلاني تفتتح الموسم الثاني من السيرة باستضافة سميرة سعيد
الليلة.. وفاء الكيلاني تفتتح الموسم الثاني من السيرة باستضافة سميرة سعيد
كشفت الإعلامية وفاء الكيلاني عن إطلاق أولى حلقات الموسم الثاني من برنامجها "السيرة"، وأعلنت عن استضافة المطربة المغربية سميرة سعيدة في الحلقة الافتتاحية المقرر عرضها مساء اليوم الخميس.

ومن المنتظر أن تكشف سميرة عن خزائن الأسرار التي تخص حياتها الشخصية والفنية، وقامت وفاء بنشر صورة لها برفقة سميرة سعيد من كواليس تصوير الحلقة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"  وعلقت عليها قائلة: الفنانة الكبيرة سميرة سعيد في أول حلقات الموسم الثاني من برنامج السيرة على dmc  يوم الخميس والجمعة الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة".

فيما قامت قناة DMC بنشر أول برومو رسمي للحلقة المنتظرة، وبدأت بمشهد كادت تبكي فيه سميرة سعيد، وبعدها اعترفت المطربة المغربية أن بدء حياتها الفنية وهي لم تتجاوز التاسعة من عمرها، جعلها لا تعيش طفولتها وقالت: منذ دخلت الفن وانا أعيش حياة الكبار.

كما تضمن البرومو تصريح صادم من سميرة سعيد عن علاقتها بالموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب أكدت فيه أنها لم تستمع لنصيحته ولم تحب كلامه.

كما كشفت سميرة عن سبب فشل علاقاتها الزوجية مؤكدة أنها لم تعثر على شخص يصلح أن يكون "توأم روحها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "أنشئت في الأربعينيات".. وزيرة الثقافة تعيد "سينما مصر" ببورسعيد للنور| صور
التالى إليسا تستعيد ذكرياتها مع كليب عكس اللي شايفينها.. فيديو