مدحت قريطم يكشف مفاجأة غير متوقعة عن بيع لوحة سيارة بـ50 مليون جنيه (فيديو)الأربعاء 29/مارس/2023 - 01:33 ص كشف اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية الأسبق، تفاصيل تداول ثمن لوحة سيارة معدنية تم طرحها في مزاد، وحقيقة وصول سعرها إلى 50 مليون جنيه

مدحت قريطم يكشف مفاجأة غير متوقعة عن بيع لوحة سيارة بـ50 مليون جنيه (فيديو)الأربعاء 29/مارس/2023 - 01:33 ص كشف اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية الأسبق، تفاصيل تداول ثمن لوحة سيارة معدنية تم طرحها في مزاد، وحقيقة وصول سعرها إلى 50 مليون جنيه
مدحت قريطم يكشف مفاجأة غير متوقعة عن بيع لوحة سيارة بـ50 مليون جنيه (فيديو)الأربعاء 29/مارس/2023 - 01:33 ص
كشف اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية الأسبق، تفاصيل تداول ثمن لوحة سيارة معدنية تم طرحها في مزاد، وحقيقة وصول سعرها إلى 50 مليون جنيه

 اللوحات المعدنية المميزة، كشف اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية الأسبق، تفاصيل تداول ثمن لوحة سيارة معدنية تم طرحها في مزاد، وحقيقة وصول سعرها إلى 50 مليون جنيه.

وقال قريطم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدِّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن المزاد لم يغلق على اللوحة المعدنية، حتى الآن، لافتًا إلى أن ثمن اللوحات المميزة يذهب إلى صندوق تحيا مصر.

أغلى لوحة مميزة

وأضاف مدحت قريطم، أن أغلى لوحة تم بيعها، سابقًا، وصلت إلى حوالي 2.5 مليون أو 3 ملايين جنيه، مشيرًا إلى أن الغرض من طرح هذه اللوحات المعدنية  في المزاد العلني؛ هو دعم صندوق تحيا مصر؛ وهو أمر يتم تطبيقه في دول أخرى مثل السعودية والإمارات.

وأوضح  أن اللوحة مكونة من 3 حروف؛ وتحمل 3 أرقام متشابهة، لافتًا إلى أنه يبدو أن أحد المواطنين أخطأ في وضع الثمن الذي وصلت إليه اللوحة؛ ليصبح 50 مليونًا بدلًا من 500 ألف جنيه؛ وهو الأمر الذي سيتم كشفه عند إغلاق المزاد على اللوحة المعدنية.

وشدَّد مدحت قريطم على أنه إذا وصل ثمن اللوحة إلى 55 مليون جنيه؛ وتراجع الشخص الذي استقر عليه المزاد عن دفع هذا الثمن؛ فإنه سيخسر قيمة التأمين على اللوحة (حوالي 10 آلاف جنيه فقط).

 

أسعار اللوحات المعدنية المميزة في رمضان

ما زال راغبو شراء اللوحات المعدنية المميزة المزايدة لشراء اللوحات تحمل أسماءهم أو اسم يحمل ذكرى هامة لهم، في شهر رمضان 2023.

 

ويدخل المنافسة لوحات معدنية مميزة تحت شعار “ عربيتك باسمك ”:

“ م ى ر 555” بقيمة 50 مليون جنيه

" ج 1 " بـ مليون و500 ألف جنيه

" م ط ر 7777" بـ  200 ألف جنيه

" م ى د 666" بـ 95 ألف جنيه

" م د 4444" بـ 110 آلاف جنيه

" ر ه 1" بـ  400 ألف جنيه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*