هلا رشدي في حوارها لـ" الفني": شعرت بالراحة بعد الوقوف أمام الرئيس.. وهذه هي أغنيتي الجديدة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صعدت بسرعة الصاروخ، بصوتها الرائع والمميز، المطربة الشابة هلا رشدي التقينا بها وتحدثنا معها لمعرفة ما ستقدمه خلال المرحلة المقبلة.

حدثينا عن مشاركتك في احتفال هوسبيس ؟

المشاركة في الاحتفالية مهمة جدا وعندما تم ابلاغي بالمشاركة وافقت على الفور لأن الأمر إنساني بحت، وسعيدة جدا لتواجدي ولي الشرف أن أكون جزءا من هذه المؤسسة.

ماذا عن وقوفك أمام الرئيس؟

سعيدة بمشاركتي في هذا العمل، والوقوف أمام الرئيس أكثر أمر أسعدني في حياتي، على الرغم أنني كنت خائفة للغاية عندما علمت أنني سأقف أمامه لكن عندما صعدت للمسرح شعرت براحة شديدة.

ماذا تمثلك مواقع التواصل الاجتماعي؟

السوشيال ميديا هي من قدمت هلا رشدي للجمهور وتسببت في شهرتي، وأرى أنها البداية في أحترافي الغناء وأتمنى أن تستمر معي خلال مشواري الغنائي القادم بنفس الكفاءة".

شاركتى مؤخرا شباب الإسكندرية فى تقديم اغنيتك بأفتتاح مؤتمر "techni sumit" حدثينا عن تلك التجربة ؟

الفكرة جاءت بعد اتصال استاذ طارق القاضى منظم المؤتمر وطلب منى ان اشارك بالأفتتاح من خلال غنائى لإبن مصر وبعد حضورى اعجبنى الإيفنت كثيرا وحضور الشباب ومشاركاتهم به وسعادتى بوجودى معهم.

-كيف شعرتي بعد وقوفك على مسرح مكتبة الإسكندرية وتفاعل الحضور معك؟

أحساس رائع وأن الشباب بتحب مصر وعندما يقدم عملا خاص بها تجد مشاعر الجميع تتحرك بتلقائية .”احساس بحاجة حلوة وشجعنى أعمل حاجة وطنية خاصة بيا”.

ما العمل الجديد الذي ستقدميه؟

كنت سأقدم أغنية جديدة مع الموزع هاني محروس وهي مت ألخان أحمد عمار لكن تم تأجيلهة بسبب أغنية "الرياسة واحدة من الجيل دا" وسيتم إصدارها خلال اليومين المقبلين.

وكانت قد قامت بالغناء في حفل "هوسبيس مصر" بحضور اكرم حسني وجيلان علاء وقامت بغناء "ابن مصر" والتي اشتهرت بها خلال الفترة الأخيرة.

أكدت المطربة الشابة هلا طارق رشدى، أنها مستمرة فى الغناء وعرض موهبتها من خلال ارتداء الحجاب، قائلة "أنا مكملة على أساس ارتداء الحجاب وسأسير مشوارى فى هذا الطريق، ويا أنجح كده يا بلاش"، معتبرة أن الغناء بالحجاب حرية شخصية وتفضل ظهورها بهذا الزى.

وتمنت المطربة هلا رشدى، فى حوار ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، على on E، عدم وجود عوائق تمنع ظهورها مرتدية الحجاب، معترفة بوجود الكثير من العوائق إلا أنها ترى أنه مع مرور الوقت ستذلل هذه العقبات التى تواجهها، مؤكدة أن عالم السوشيال ميديا هى سبب صانعة اسمها ودخولها إلى عالم الطرب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق