نجمة البوب ​​ليدي جاجا تغرد باللغة السنسكريتية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فاجأت نجمة البوب ​​ليدي غاغا، التي تتعافى من سقوطها السيئ الذي عانت منه خلال حفل موسيقي في لاس فيجاس، معجبيها الهنود عندما قامت بالتغريد باللغة السنسكريتية.


وبعبارة بسيطة، يُترجم ما كتبته إلى "قد يكون جميع الكائنات في كل مكان احرارًا وسعداء".


منذ مشاركة جاجا على موقع التدوينات القصيرة على الإنترنت، انتشرت تغريدتها بسرعة دفعت البعض لـ يتساءل عما إذا كان ذلك له علاقة بألبومها التالي، في حين رحب بها البعض بالهندوسية وأرسل بعضهم تمنياتها الطيبة.


وكتب أحد متابعيها "من الرائع أن ترى ليدي غاغا تغرد السنسكريتية التي تعيد الشعور بالحب والسعادة تجاه العالم".


في عام 2011، كانت مغنية "Born This Way" قد غنت في حفلة سباق الجائزة الكبرى الهندي الأول للفورمولا، وهو أول موسيقية في البلاد لمطربة البوب الأمريكية ولفريق موسيقى هيفي ميتال الشهير «ميتاليكا».


وما بعد الفورمولا 1 في نويدا الكبرى. في مقابلة مع صحيفة تايمز أوف إنديا في ذلك الوقت، أعربت عن سعيها للحصول على الإلهام من النساء الهنديات.


قال للموقع الهندي: " استلهم النساء الهنديات، أحب الطريقة التي تهتم بها النساء الهنديات بعيونهن، على وجه الخصوص، جميلة جدا، أنا حقا لم أر مثل هذه الحواجب الجميلة، أنا امرأة إيطالية وأحب الحواجب الكثيفة الجميلة.


وأضافت: "بعد أن كتبت" Born This Way "وبدأت في إجراء المقابلات، لا سيما المقابلات مع المراسلين الهنود، كنت أتحدث عن ولادة جديدة ويقولون إن الولادة هي جزء كبير من الثقافة الهندية.


وتابعت قائلة: "لذلك، بدأت أفكر في مدى أهمية التناسخ بالنسبة لي وكيف كان الأمر يتعلق بالولادة من جديد مرارًا وتكرارًا في حياتك بطريقة تقضي على العقبات الشريرة التي مررت بها وانتقلت إلى السعادة والتحرر ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق