ياسمين صبري تشعل "إنستجرام" بفيديو جديد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قامت الفنانة ياسمين صبري، بنشر جديد لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهرت بإطلالة جذابة في الفيديو.

والتقطت الفيديو مرتديه فستان أسود جذاب بأكتاف مكشوفة، وتصفيف الشعر "كيرلي"، وماكياج مميز وبارز ذات ألوان فاتحة ذاد من جمال إطلالتها، وظهر دلالها وثقتها في نفسها أثناء تصوير مقطع الفيديو.

قام متابعيها بتسجيل إعجابهم بالفيديو وترك التعليقات، حيث علق احد متابعيها وكتب "الدلع كله"، بينما علق اخر "أجمل مخلوقة بالدنيا والله"، وعلق اخر "روعة"، فيما علق اخر "مغرورة".

حكايتي

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري شاركت مؤخراً في دراما بمسلسل "حكايتي"، واادي تم تصوير معظمه بمدينة الإسكندرية، ودارت أحداثه حول فتاة تهرب من عائلتها لتحقيق طموحها وعدم الزواج من ابن عمها، وتذهب لمدينة الإسكندرية لتبدأ حياتها من جديد.

يذكر أن مسلسل حكايتي من تأليف محمد عبدالمعطي ومن إنتاج شكرة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي، ومن إخراج أحمد سمير فرج، شارك في البطولة ياسيمن صبري، أحمد حاتم، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، نهال عنبر، سارة نخلة، هنادي مهنا، أحمد جمال سعيد، إدوارد، أحمد بدير، مها أبو عوف.

حياتها الشخصية

لاحقت الفنانة ياسيمن صبري عدداً من الشائعات، حول حياتها الزوجية والعاطفية، وكلنها بعد نفيها لعدد من المرات من زواجها، خرجت من خلال برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس لتؤكد أنها متزوجة من دكتور مشهور صاحب أكبر المستشفيات بمدينة الإسكندرية وهو صديق لوالدها في الأصل، وتزوجت في عام 2012 قبل دخولها الوسط الفني، ولكنها أعلنت انفاصلها عن زوحها في عام (2017).

الديزل 2018

شاركت أيضاً النجمة ياسيمن صبري في بطولة فيلم "الديزل" وهو فيلم إثارة وتشويق، من تأليف أمين جمال، ومن إنتاج كريم الميهي، ومن إخراج كريم السبكي، بطولة محمد رمضان، ياسمين صبري، فتحي عبدالوهاب، محمد ثروت، محمد عز، شيماء سيف، سهر الصايغ، عارفة عبداارسول، تامر هجرس، سلوي عثمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق