5 دلائل على زواج ودينا الشربيني.. تعرف عليها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتكشف كل يوم دلائل جديدة تكشف حقيقة زواج الهضبة من الفنانة ، رغم عدم إعلان الثنائي لزواجهما رسميا حتى الآن.

آخر هذه الدلائل ما فعلته الفنانة رجاء الجداوي ، التي قامت أمس بمسح تعليق على صورة جمعتها مع عمرو دياب ودينا الشربينى منذ يومين حيث وجهت الشكر لهما فيه على حسن ضيافتهما لها متمنية لهما حياة سعيدة.

رجاء الجداوي ، لم تبرر قيامها بمسح التعليق وهو ما أثار حفيظة متابعيها حول السبب الذي دفعها للقيام بذلك الأمر، وهو ما يمكن تفسيره بالرغبة في عدم إحراج عمرو ودينا، اللذين لم يعلنا زواجهما رسميا، ومن ثم صعوبة استضافتهما أحدا في بيتهما.

الدليل الثاني ما قالته الفنانة الكويتية هند البلوشي، التي نشرت صورة لها مع الثنائي واصفة دينا الشربيني بزوجة الهضبة قبل أن تعود وتمسح الوصف لاحقا بعد الضجة التي أثارتها.

وقالت هند البلوشى ، فى تصريحات تليفزيونية بعدها انها قامت بالتعليق على الصورة بحسن نية ولم تقصد أبدا الضجة التي أثيرت حولها، وأنه من البديهي عندما تراهما سويا والناس تعلم علاقتهما.

وتابعت قائلة: "من الواضح أن حسن نيتي ضايق الكثيرين.. الظاهر إني كشفت شيء مستور وأنا لا أعلم".

واضافت انها التقت عمرو دياب ودينا الشربينى عن طريق الصدفة فى أحد المطاعم.

الدليل الثالث بيان صحفي من المكتب الإعلامي لـ دينا الشربيني وصف الأخيرة بزوجته، نقلا عن أحد المواقع الصحفية، قبل أن يتراجع المكتب لاحقا ويطلب حذف الوصف.

الدليل الرابع المصادر المقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني والتي تؤكد إعلانهما للمقربين منهما زواجهما بالفعل ولكن بعيدا عن الإعلام لأسباب تخص الهضبة، وهو ما قيل لصناع "زي الشمس" الذي عرض في الماضي وقامت ببطولته دينا الشربيني وحضر كواليس تصويره الهضبة في كثير من زياراته لبطلة العمل في الأستديو.

الدليل الخامس ذكاء عمرو دياب الذي لا يسمح بمرافقة دينا الشربيني داخل وخارج ، يدا بيد، وعلى السجادة الحمراء، دون أن تكون زوجته، ما يسمح له بالطبع بعناقها وتقبيلها على الملأ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق