أخبار عاجلة

اليوم.. بتول عرفة تقدم هاني شاكر وكارول سماحة بقالب جديد

اليوم.. بتول عرفة تقدم هاني شاكر وكارول سماحة بقالب جديد
اليوم.. بتول عرفة تقدم هاني شاكر وكارول سماحة بقالب جديد

بفكرة مبتكرة وثوبًا مختلف، تستعد المخرجة بتول عرفة لتقديم الفنان الكبير هاني شاكر والفنانة اللبنانية كارول سماحة، من خلال فيديو كليبين جديدين، يتم طرحهم اليوم،تحت رعاية لايف ستايلز ستديو

وكان من المقرر أن تخرج بتول كليبين مختلفين للفنانين، يتم طرح كل منهم على حدى، ولكن اتباعًا لفكرة الاختلاف والتجديد التي اعتادت عليها، عملت على دمج الكلبين بطريقة مبتكرة، لتكامل الفكرتين.

حيث عملت على دمجهم كقصة تمثيلية واحدة بكلبين مختلفين، فاللمرة الأولى تشارك الفنانة كارول سماحة كموديل بكليب "بقالي كتير" للفنان هاني شاكر، ولم تتوقف المفاجأت عند هذا الحد بل يعود الفنان هاني شاكر للتمثيل مجددًا من خلال الكليب ويشارك كموديل ايضًا للمرة الاولى في كليب " شكرًا" للفنانة كارول سماحة، ليقدما سويًا عملين مختلفين.

وطرحت الشركة المنتجة منذ قليل البرومو الدعائي للفيديو كليبين استعدادًا لطرحهم غدًا.


ويذكر أن كليب "بقالي كتير " للفنان هاني شاكر من كلمات: إيهاب عبد العظيم، وألحان:سامر أبو طالب، وتوزيع: عمر إسماعيل، وكليب "شكرًا" للفنانة كارول سماحة، من كلمات:أحمد المرزوق، واللحن مستوحى من اللون تركي، والكلبين فكرة وإخراج: بتول عرفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي