بصورة من كواليس كليب "السلطان" محمد يكشف عن موعد طرحه

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شوق الممثل الشاب محمد ، جمهوره بنشره صورة من كواليس تصوير الفيديو كليب لأغنيته الجديدة "السلطان" وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكشف عن موعد عرض الفيديو كليب حيث كتب، "كليب السلطان خلال أيام علي قناتي الرسمية على ".

_تحضيرات لعمل فني جديد

وأعلن الفنان محمد رمضان، مؤخرا عن تحضيره لأغنية جديدة بعنوان "رايحين نسهر".

حيث قام بنشر مقطع من الأغنية من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق على الفيديو قائلا :"رايحين نسهر قريبا".

إلغاء رخصة الطيار صاحب واقعة الفنان محمد رمضان

تسبب الممثل محمد رمضان، في إلغاء رخصة طيار بسبب سماحه لرمضان، بسواقه الطيارة وهذا مايخالف القانون، وذلك عقب نشر رمضان، داخل قمرة قيادة طائرة مملوكة لشركة طيران خاصة، تقرر إلغاء رخصة الطيار، وسحبها مدى الحياة وعدم توليه مستقبلا أي أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية، وفق ما قالت وزارة الطيران المدني، في بيان صحفي.

وأصدر الطيران المدني، تعليماته إلى سلطة الطيران المدني من منطلق مسئوليتها عن السلامة الجوية بجمهورية العربية بإجراء التحقيقات اللازمة للوقوف علي ملابسات تلك الواقعة، وبناء على نتائج التحقيقات وبعد التأكد من ثبوت ارتكاب مخالفات لقوانين الطيران المدني المصرى إتخذت الوزارة إجراءات رادعة حيال ما حدث من أفعال مستهترة وغير مسئولة، حسبما أضاف البيان.

رد محمدرمضان حول مصير الطيار، قائلًا إن هذا الطيار تعرض للأذى بسببه ولن يتركه.

وأكد بحسب تصريحات صحفية، أنه سيعوض هذا الطيار بشيء آخر عما تعرض له من عقوبات، رافضًا التصريح عن طبيعة التعويض.

وأشار إلى أن الطيار كان غالق لوحة المفاتيح داخل قمرة القيادة بالكامل. 

بداية اكتشاف الواقعة

وكان نشر الفنان محمد رمضان، فيديو جديد له، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيدوهات "إنستجرام" وهو يقود طائرة محملة بالركاب وظهر صوت أحدهم وهو يقول: "والمصحف محمد رمضان هو الللي سايق بينا الطيارة دلوقتي".

وكتب رمضان على الفيديو: "أول مرة أسوق الطيارة #ثقة_في _الله نجاح" .

_ندوة الجامعه الأمريكية

وجه الفنان محمد رمضان، الشكر لجهوره من طلاب الجامعة الأمريكية، والذين حضروا حفله الأخير بالجامعة.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" فيديو من حفله الغنائي في الجامعة الأمريكية ، وعلق قائلًا :" شكراً طلبة الجامعة الأمريكية في مصر على حبكم وحسن استقبالكم وعلى اللي كله طاقة حلوة تمنياتي لكم بالنجاح في دراستكم و حياتكم ‏⁧‫#ثقة_في_الله_نجاح‬⁩"‫. ‬

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق