أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

3 إعلانات استعراضية في موسم إعلانات رمضان 2023، أبرزها إعلان روبيالأحد 26/مارس/2023 - 06:25 ص إعلانات رمضان 2023، قدم عدد من الفنانين والفنانات إعلانات إستعراضية خلال موسم إعلانات رمضان 2023 واتسمت هذه الإعلانات بالبهجة والاعتماد على الملابس الملونة والاسكتشات الراقصة، ومن أبرز هذه الإعلانات:

إعلانات رمضان 2023، قدمت عدد الفنانات إعلانات إستعراضية خلال موسم إعلانات رمضان 2023 واتسمت هذه الإعلانات بالبهجة والاعتماد على الملابس الملونة والاسكتشات الراقصة والأغنيات المتميزة، ومن أبرز هذه الإعلانات:

 

إعلان روبي

قدمت الفنانة روبي إعلان استعراضي خلال موسم إعلانات رمضان 2023، حيث أنها ظهرت في إعلان خاص لصالح شركة من شركات الأجهزة الكهربائية الشهيرة.

وظهرت روبي بإطلالة خاطفة للأنظار في الإعلان الذي قدمته ضمن موسم إعلانات رمضان 2023 وأطلت روبي بأكثر من إطلالة راقصة.

ac3ab46e4e.jpg

إعلان دنيا سمير غانم

وعادت دنيا سمير غانم إلى عالم الإعلانات من خلال إعلان استعراضي لإحدى شركات الإتصالات الشهيرة، خلال موسم إعلانات رمضان 2023 وقدمت دنيا أغنية"وأهو من تاني رمضان جانا" وحرصت على الظهور بأكثر من إطلالة جذابة واعتمدت على ألوان مبهجة تتناسب مع طبيعة الإعلان.

3a797ef26b.jpg

إعلان رزان الجمال ومحمود العسيلي

قدمت الفنانة اللبنانية رزان جمال إعلان استعراضي بمشاركة الفنان محمود العسيلي خلال موسم إعلانات رمضان 2023 وهو إعلان منتجع سياحي في الساحل الشمالي، ولاقى هذا الإعلان هجومًا بسبب جرأة إطلالات الفنانة اللبنانية رزان جمال، والتي اعتبرها الكثيرين غير مناسبة للشهر الكريم.

552a047645.jpg

إعلانات أثارت الجدل

قدم الفنان محمود العسيلي في موسم إعلانات رمضان 2023 أكثر من إعلان أبرزهما ذلك الذي شاركه فيه حمزة نمرة.

ولاقى إعلان محمود العسيلي وحمزة نمرة لصالح أحد البنوك المصرية الكبري العديد من الانتقادات على السوشيال ميديا بسبب تقديم أغنية الإعلان على أحد جبال سيناء، وجاءت الانتقادات من منطلق أن البعض أثار جدلًا أن هذا الجبل هو المكان الذي كلم الله عز وجل فيه نبيه موسى عليه السلام وبالتالي فالغناء عليه لا يتناسب مع قدسية المكان. 

وتضمنت التعليقات هجومًا كبيرًا على صناع الإعلان حيث كتب أحد رواد موقع التغريدات الشهير “تويتر”: "تخيل جبل موسى اللي ربنا قال لسيدنا موسي عليه "إني أنا ربك فاخلع نعليك إنك بالوادي المقدس طوى" والإمام علي قال في التفسير اخلع نعليك تعظيمًا للبقعة هما رايحين يغنوا عليه".

وقال آخر “العسيلي لابس سلاسل وبيغني وهو واقف على البقعة الطاهرة اللي ربنا كلم فيها سيدنا موسى عليه السلام والمكان الوحيد على الأرض اللي تجلى فيه رب العالمين جبل الطور.. سيدنا موسى لما جه يطلع على الجبل ربنا قاله  فاخلع نعليك إنك بالوادي المقدس طوى”، بالإضافة إلى العديد من التعليقات المشابهة التي تعبر عن غضب الجمهور. 

كما تعرض إعلان الفنان حسين فهمي لهجوم بعد تقديمه إعلانًا ضمن إعلانات رمضان 2023 لشركة ملابس داخلية شهيرة، وأرجع البعض هذا الهجوم إلى أن حسين فهمي يعتبر من أبرز الفنانين القديرين في ذاكرة السينما والدراما المصرية فضلًا عن أنه قامة واسمه مرتبط بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد،المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد بتشان يشعل حفله بالكويت بأغنية "خلصت خلاص" (صور)الخميس 18/أبريل/2024 - 09:13 م تألق الفنان أحمد بتشان في واحدة من أقوي حفلاته الغنائية مساء اليوم الخميس بالكويت، وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا ورفع الحفل شعار كامل العدد. حفل احمد بتشان في الكويت وقدم أحمد بتشان عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير،خاصة أغنية “خلصت خلاص” التي حققت نجاحا كبيرا من مسلسل
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي