أخبار عاجلة
ريلمي تطلق سماعتها اللاسلكية الجديدة Buds T110 -
مواعيد قطار تالجو على خطوط السكة الحديد -

في الحلقة الـ4 من مسلسل "عملة نادرة".. هل سيقف جمال سليمان مع نيللي كريم بعد محاولة قتلها من زوجة أحمد عيد؟

تعرض قناة cbcمساء اليوم الحلقة الـ4 من مسلسل "عملة نادرة"، التي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، وسوف تشهد الحلقة تطورًا في  الأحداث، وذلك بعدما انتهت الحلقة الماضية باكتشاف "نادرة" نيللي كريم مخطط "سميرة" زوجة "مسعود" أحمد عيد تجاهها، حيث استغلت تجميع "عبد الجبار "جمال سليمان لعائلته لإخبارهم بخبر زواج "نادرة" من ابنه" مسعود"، وقامت بإحضار الكحك الذي قد وضعت السم فيه وأرسلته لها مع ابنتها، وطلبت من "مريم" أن تتناوله، لكن والدتها تحركت مسرعة لتوقف هذا الأمر، ومن المتوقع أن يقف "عبد الجبار" بجوار "نادرة" بعد محاولة" سميرة" لقتلها.


نيللي كريم توافق على الزواج من أحمد عيد.. ملخص الحلقة الـ3 من مسلسل "عملة نادرة"


وقد دارت أحداث الحلقة الـ3 من مسلسل "عملة نادرة"، حول حديث "نادرة" نيللي كريم مع والد زوجها "عبد الجبار" جمال سليمان، وأخبرته بأن زوجها قبل وفاته قد كتب الأرض باسمها، فيعترض على كلامها، ويخبرها أنه لا يمكن توريث النساء عندهم للأرض.

غضب فريدة سيف النصر.. ملخص الحلقة الـ3 من مسلسل" عملة نادرة"

غضب "سكينة" فريدة سيف النصر، من تصرف زوجة ابنها "نادرة" واتهمتها بالتزوير، ثم تحدثت مع "عبد الجبار" زوجها وأخبرته أنها لو مكانه لكانت صفعتها بالقلم على وجهها، فأخبرها أنه لديه فكرة سوف تجعلها هي و"يوسف" تحت سيطرته وهي زواج ابنه "علاء" محمد فهيم من "نادرة"، فتعترض على كلامه.

تحدث "عبد الجبار" مع ابنه "علاء"، وطلب منه أن يتزوج "نادرة"،لكنه رفض لكي لا يكسر زوجته أو يذلها، فيعاقبه بإخفاض نصيبه في الأرض للنصف إذا لم يتزوجها، بالإضافة ذهابه للعمل في مصنع العلف الذي يقبض منه دون الذهاب إليه.

تحدث "علاء"، مع شقيقته ندى موسى وأخبرها بما حدث، وأنه رفض مطلب والده من أجل حبه لزوجته.

وانتقل المشهد إلى "أبو عصاية" كمال أبو رية، وهو يتحدث مع نجله "عصام"، ويطلب منه ألا يسير دون أن يكون معه رجال لحمايته.

تحدث "مسعود"، مع والده، وأخبره أنه يريد الزواج من "نادرة"، فيندهش من كلامه، ثم ينتقل المشهد إلى "إسراء" مريم الخشت وهي عند دكتورة النساء ويتضح أن ليس لديها مشكلة في الحمل، وتطلب منها أن يقوم زوجها بإجراء تحاليل، لمعرفة السبب وراء تأخر الحمل.

 

ذهاب عبد الجبار لرؤية "حفيده"، ثم تحدث مع "نادرة"، وأخبرها أن "مسعود" يريد الزواج منها، فترفض في البداية، فأخبرها أنها لن تتزوج من أحد غير "علاء" و"مسعود"، وأخبرها بضرورة زواجها من "مسعود" من أجل حماية ابنها، وتسألت عن مصير زوجته، فأخبرها أنها لن تجرؤ على الحديث معها.

مريم الخشت تنهي خلافها مع نادرة.. ملخص الحلقة الـ3 من مسلسل "عملة نادرة"

 

تحدثت إسراء مع نادرة، وأخبرها أنها قد كبرت في نظرها عندما رفضت الزواج من "علاء" زوجها، فأخبرها "نادرة"، أنها قد سامحتها، وأنه لم يعد لديها طاقة للخصام.


ذهاب "مسعود" لنادرة ومعه بعض الهدايا التي قد أحضرها لها من قنا، وبعض الألعاب ليوسف، ثم ذهبت وراءه "سميرة" زوجته، وتنفعل عليها بسبب تقربها من زوجها،، وهددته بقتلها إذا تزوجها.

ذهاب "نادرة" إلى عبد الجبار، وأخبرها بموافقتها ع الزواج من مسعود، لأنها فكرت في كلامه وأنه لا أحدًا سيخاف على مصلحة ابنها غير عمه.

سميرة تخطط لقتل نادرة.. ملخص الحلقة الـ 3 من مسلسل" عملة نادرة"

 

ذهاب "مسعود" لابنته وهو حاملًا كحك، وطلب منها أن تأخذ نصفه، وتعطي النصف الآخر لـ "نادرة"، فتغضب زوجته "سميرة"، وتقرر قتلها، فاستغلت الفرصة وأعدت لها طبق كحك ووضعت السم عليه وأرسلته لها مع ابنتها.


نيللي كريم تحاول الانتقام من أحمد عيد بقتل ابنته.. ملخص الحلقة الـ3 من مسلسل "عملة نادرة"

 

واجتمع عبد الجبار بعائلته ليخبرهم أن عائلته يد واحدة دائمًا، وأنه قرر أن يظل يوسف ووالدته في وسطهم، وأنه قرر زواجها من مسعود، من أجل الحفاظ على أرضه، وفي تلك اللحظة تذهب "نادرة" لـ "مريم "ابنة "مسعود"، ومعها طبق الكحك التي أحضرته لها والدتها، وتطلب منها تناول واحدة منه، وتختتم الحلقة على ذلك.


أبطال مسلسل "عملة نادرة"

 

مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد العاطي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الغيطي يكشف سر اعتزال شيرين سيف النصر والمرض الذي عانت منه (فيديو وصور)الأحد 14/أبريل/2024 - 09:46 م الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر من مواليد العام 1967 لأب مصري وأم فلسطينية، وتخرجت في كلية الحقوق عام 1991.
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي