أخبار عاجلة

يسرا: مبحبش أفكر في إلى هيحصل.. وكنت هموت وأبقى أُم

يسرا :«كنت هموت وأبقى أُم.. لكن مينفعش أعاند ربنا وراضية باللي كتبهولي»

قالت الفنانة يسرا، إنها لا تحب اليأس، معقبة: "لا أحب أن أفكر فيما سيحدث بعد ذلك، لكنني أحب أن أفعل ما على ومن ثم أترك الباقي على الله سبحانه وتعالى"، وذلك خلال إستضافتها في برنامج "أنا والقناع"، الذي تقدمة الإعلامية مني عبد الوهاب.

 

وقالت يسرا: "جالي فترة كنت هموت وعايزة أبقى أُم، النهاردة بقول الحمد لله أنا راضية باللي ربنا كتبهولي، فيه حاجات لازم ترضي بيها، وحجات لازم تحاربي عشانها، وفي حاجات مينفعش تعاندي ربنا ولا الحقيقة للحصول عليها".

 

b372bcd34c.jpg

 

واستكملت حديثها قائلة إن كل البشر لديهم القدرة على المجاملة: "كلنا بنعرف نجامل، وكلنا عندنا 100 وش، وكلنا عندنا وجوه كثيرة نستعملها على حسب الظروف أو الوضع الذي نحن فيه، لكن الوجه الحقيقي هو الوجه الوحيد الذي لا يعرفه أحد غيرنا".

 

أحدث أعمال يسرا 

 

ومن ناحية أخري، تشارك الفنانة يسرا في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "1000 حمدالله علي السلامة"، الذي تدور أحداثه حول شخصية أستاذة جامعية عائدة إلى مصر مع أبنائها من الغربة بعد وصية من زوجها بأنهم سيحصلون على ميراثهم، ومنذ اللحظة الأولى لوصولهم يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية.

 

القنوات الناقلة لمسلسل 1000 حمدالله علي السلامة 

 

ويعرض مسلسل «1000 حمدلله على السلامة» على قنوات cbc، خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 4:30 عصرا، ويعاد 11:00 مساء، ويعاد 6:15 صباحا 9:45 صباحا، ودبي.

b28ad001a6.jpg

أبطال مسلسل 1000 حمدالله علي السلامة 

 

يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفنانة رحمة رياض تعلن وفاة شقيقتهاالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 03:05 م علي الجانب الاخر كانت المغنية العراقية كشفت عن اسم وصورة مولودتها الأولى من زوجها ألكسندر علوم بعدما أنجبتها في تركيا.
التالى تعرف على إيرادات فيلم "أسود ملون" أمسالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:12 م واصل فيلم أسود ملون التي تقوم ببطولته منة عرفة ورنا رئيس، تحقيق إيرادات متواضعة في شباك التذاكر بدور العرض السينمائي. إيرادات فيلم أسود ملون واكتفى فيلم أسود ملون بإيرادات 24 ألف جنيه أمس الإثنين في شباك التذاكر. وكانت قد تحدثت الفنانة الشابة منة عرفة، عن تفاصيل فيلمها الجديد “أسود ملون” الذي يعرض