خفة يد الحلقة 22.. بيومي فؤاد يصل للعصابة ويفشل في القبض عليها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرضت قناة mbc مصر، الحلقة الثانية والعشرون للمسلسل الكوميدي "خفة يد"، بطولة بيومي فؤاد، الذي يقدم ضمن الموسم الدرامي الرمضاني. 

وخلال أحداث الحلقة، يتوصل الضابط خالد (بيومي فؤاد) للشقة التي يختبئ فيها أفراد العصابة بلال وكريم ورانيا (محمد سلام ومحمد ثروت وآيتن عامر)، ويحاول القبض عليهم، وترحيلهم إلى القسم.

وفي موقف كوميدي يرفض صاحب المنزل (سامي مغاوري)، طلب الضابط خالد يجبره على الجلوس معهم لتناول العشاء، والمبيت عندهم أيضًا، فيرفض الضابط، ثم يقبل في النهاية.

وفي الصباح يتسلل الضابط خالد، مرتديًا الجلباب، ويذهب إلى قسم الشرطة لأخذ مجموعة عساكر للقبض على العصابة، فيخبره ضابط القسم أن هذا مستحيل، ويتعارض مع عادات وتقاليد أهل الصعيد، الذين لن يقبلوا أن يتم القبض على أحد من منزلهم.

يُشارك في بطولة المسلسل نُخبة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، وآخرون، تأليف تامر إبراهيم وإخراج مُعتز التوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق