مي عمر ومحمد سامي يختتمان الصيفي في اليونان

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قام المخرج محمد سامي، بنشر صورة جديدة عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فسيبوك"، حيث ظهر في الصورة برفقة زوجته الفنانة مي ععمر، حيث ظهر في الصورة أثتاء قضائعما العطلة الصيفية.

حيث ظهر سامي في الصورة مع مي عمر في فترة الصباح، كما علق "سامي" علي الصورة وأوضح مكان تواجدهما في "اليونان" وبالتحديد في منطقة "أكروبوليس" بوسط أثينا، وتواجدا في معبد أكروبوليس الذي بني في العهد اليوناني القديم وهو ذو أكثر تصميم فناً وزينة، حيث بدأ في هذه الجولة السياحية منذ أسبوع تحديداً لقضاء نهاية عطلة الصيف.

ظهرت مي عمر في الصورة ترتدي الملابس المميزة وماكياج محدد وواضح، وارتدت إكسسوارات مختلفة وحلق ذهبي مميز، وسسلسلة ذهبية تتاسبت مع الإطلالة وإبرزاتها.

جدير بالذكر أنه سبق وقدم المخرج محمد سامي "الأسطورة"، والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، كما حقق نسب مرتفعة علي وقع اليوتيوب أعلي نسبة مشاهدة، ودارت أحداث المسلسل في اطار شعبي، والصراع بين الطبقات المختلفة، وكيف أن المال يلعب دور في ميزان العلاقات الاجتماعية، المسلسل من إخراج محمد سامي، شارك في بطولته محمد ، مي عمر، روجينا، فردوس عبدالحميد، هادي الجيار، ريم مصطفي، نسرين أمين، ، ومن تأليف محمد عبدالمعطي.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة مي عمر هي مسلسل "ولد الغلابة" الغلاب والذي تعاونت فيه مع زوحها محمد سامي كمخرج، والذي عُرض في درما رمضان لهذا العام، ودارات أحداثه في اطار إحرامي وأكشن وتنفيذ عدة جرائم ققتل في شكل تشويقي، المسلسل من بطولة ميعمر، احمد السقا، محمد ممدوح، إنجي المقدم، هادي الجيار، إدوارد، صفاء الظوخي، هبه مجدي، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق