توقف فيلم "3 شهور" وأحمد السقا لم يصور أى مشاهد فى أمريكا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توقف تصوير فيلم "3 شهور" للنجم أحمد السقا والنجمة منى زكى، بشكل مفاجئ بعد تصوير 4 أيام فقط، حيث كان مقررًا استكمال باقى المشاهد فى الولايات المتحدة الأمريكية، وسافر المخرج محمد سامى إلى هناك الشهر الماضى دون أى أحد من الأبطال ولم يتم تصوير أى مشهد هناك حسب الخطة المسبقة التى تم وضعها للفيلم.

 

ويواجه الفيلم مصيرًا مجهولاً فى ظل الأنباء التى تخرج من المقربين للشركة المنتجة بأن هناك نية كبيرة لعدم استكماله بسبب مشاكل داخلية التى قد تمنع تصويره والانتهاء منه وعرضه خلال الفترة المقبلة، كما أن أحمد السقا بدأ التحرك للبحث عن سيناريو سينمائى جديد، ولكن لم يتم حسم أى من هذه الأمور حتى الآن.

 

فيلم "3 شهور" يدور في إطار أكشن رومانسي، حيث يتزوج المواطن المصري أحمد السقا من امرأة أمريكية، وينجبان طفلا، وتبدأ أحداث الفيلم مع إنجاب الطفل، ويشارك في بطولته منى زكى وخالد الصاوي وروجينا وانتصار، ومدير التصوير جلال الزكى، من تأليف وإخراج محمد سامى.

 

 


أحمد السقا من فيلم 3 شهور

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق