فى الحلقة 20 من "فوق السحاب".. تدمير صحة إبراهيم نصر جراء تعاطى المخدرات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أظهرت الحلقة 20 من مسلسل "فوق السحاب" مدى الأضرار الخطيرة التى يسببها تعاطى المخدرات والتدخين وذلك حرصا من صناع العمل على التأكيد وتذكير الناس دائما بالإضرار الجسمية التى يسببها التدخين وذلك بعدما كشفت الحلقة عن تدمير قلب ورئة "الدب" جراء تناوله المخدرات، وهى الشخصية التى يقدمها الفنان إبراهيم نصر.

وحرص مخرج العمل على قلة مشاهد تدخين "إبراهيم نصر" والاعتماد فى أغلب المشاهد على الكوميديا التى يقدمها للمشاهدين بشكل رائع، خاصة أن صناع العمل حريصون على توعية وتنوير الجمهور، وذلك حسب فى بيان إعلامى لهم.

وجاء فى البيان، أنه رغم كل ذلك فقد وجه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أمس الاثنين، إنذارا بقرار، إلى الشركة المنتجة وقناة "on e" التى تبث مسلسل "فوق السحاب"، بسبب مشاهد تعاطى المخدرات والتدخين، وأكد أن الإنذار يعقبه قرار وقف بث المسلسل فى حال عدم الالتزام بحذف تلك المشاهد فى الحلقات المتبقية، المثير أن المسلسل شهد تحولا فى أحداثه قبل حوالى ثلاث حلقات، أدت إلى أن يهجر الدب "إبراهيم نصر" شرب المخدرات بشكل نهائى بعد عودة حفيدته من المجر.

مسلسل "فوق السحاب" يعرض حصريا على شبكة قنوات ON E، بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز ، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق