أخبار عاجلة

حنان مطاوع تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة

قررت الفنانة حنان مطاوع الأحتفال بوالدتها الفنانة سهير المرشدي زوجة الفنان الكبير كرم مطاوع بطريقتها الخاصة أمام العالم.

70cbbcb08c.jpg
الفنانة حنان مطاوع ووالدتها الفنانة سهير المرشدي 

تفاصيل احتفال الفنانة حنان مطاوع بعيد الأم 

عبرت الفنانة حنان مطاوع لوالدتها الفنانة سهير المرشدي عن مشاعرها لها ببعض الكلمات الرقيقة المعبرة عن المحبة الذي بداخلها وذلك بنشرها بخاصية البوست عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عبر صفحتها الرسمية قائلة: " مش بس عيد الام ده كمان عيد ميلاد السند وبهجه حياتي ماما ” 

وتابعت كلماتها داعية: “ ياااااا رب يحفظها ويخليهالي العمر كله ”

3f402247ae.jpg
الفنانة سهير المرشدي زوجة الفنان كرم مطاوع ووالدة الفنانة حنان مطاوع 

لمن لا يعرف الفنانة سهير المرشدي تعرف عليها من خلال هذه السطور

ولدت سهير المرشدي، في مدينة طنطا، وتزوجت من الفنان كرم مطاوع وأنجبا ابنتهما الفنانة حنان مطاوع، وانتقلت عائلتها إلى القاهرة إلى حي الحلمية الجديدة والتحقت بمدرسة الحلمية الثانوية للبنات، والدها هو المرشدي بك.

e2a3b263ea.jpg
الفنانة سهير المرشدي 

اكتشفتها ناظرة المدرسة في الثانوية العامة وأدّت دورًا في مسرحية الأميرة العمياء وحصلت منها على شهادة تقدير، تخرجت من "المعهد العالي للفنون المسرحية"، حصدت الكثير من الجوائز من المهرجانات المختلفة وحازت على وسام الفنون والآداب من مهرجان قرطاج بتونس.

841c74654b.jpg
الفنانة حنان مطاوع ووالدتها الفنانة سهير المرشدي 

قدمت العديد من الأعمال الفنية منها كل من فيلم المشاغب، صبيان وبنات، القاهرة 30، شنطة حمزة، جفت الأمطار، جريمة في الحي الهادئ، الزوجة الثانية وغيرها.

4e658c3167.jpg
الفنانة سهير المرشدي 

آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع

8506c450bb.jpg
الفنانة حنان مطاوع برفقة والدتها 

تقدم الفنانة مسلسل وعود سخية في المارثون الرمضاني لعام 2023 المسلسل يتكون من 15 حلقة، بطولة حنان مطاوع، محمد رضوان، نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي