طرح تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت على مسرح "مارينسكى" بروسيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعدادات كبيرة يشهدها مسرح "مارينسكى" حاليًا بمدينة بطرسبرج الروسية، حيث يقام على خشبته حفل عالمى للموسيقار الكبير "عمر خيرت" يوم 18 يونيو، ويعد مسرح "مارينسكى"، أحد أهم وأنشط المسارح فى العالم، والذى يتسع لـ 1300 متفرج، حيث يقوم خيرت وفرقته حاليًا بعمل بروفات يوميًا من أجل الحفل، حيث إنه من المقرر أن يسافر مع فرقته إلى روسيا يوم 16 ينوي المقبل، ليبدأ أولى بروفاته على مسرح الحفل يوم 17 مباشرة.

62218-عمر-خيرت-(7)

مسرح مارينسكى

وفى سياق متصل طرحت الجهة المنظمة التذاكر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بعنوان "احجزلى"، وذلك لتسهيل وتوفير الوقت على الراغبين فى الحجز "أون لاين" مباشرة.

 

مسرح "مارينسكى" افتتح عام 1860 ويقام به عروض للأوبرا والأوركسترا والباليه على مدار العام، أشهرهم "البولشوى" وكسارة البندق" و"بحيرة البجع".

 

ومن المقرر أن يقدم الحفل النجم أحمد السقا، وسط حضور شخصيات عامة ووزراء ونجوم الفن والمجتمع وبعض الشخصيات العامة فى روسيا وبعض الدول الأخرى.

 

 

97744-عمر-خيرت-(1)

 

ويقام الحفل برعاية البنك المصرى الخليجى، وشركة أركو للتنمية العقارية، وبنك القاهرة، وشركة وادى دجلة للتطوير العقارى، وشركة مارتك والعضو المنتدب فايز أباظة، والذى أكد أن شركته ستقوم على تعريف الحاضرين بمعالم مصر وسرد بعض المعلومات عن مصر وحضارتها، كذلك ستقوم الشركة بتزويد الحفل بأحدث الشاشات التقنية والتى ستعرض أهم معالم مصر وآثارها وخلافه.

67626-عمر-خيرت-(3)

وترعى الحفل إعلاميًا جريدة وموقع "اليوم السابع"، ووزارة الثقافة المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ورئاسة مجلس الأعمال الروسى تحت قيادة الدكتورة سحر طلعت، وجارٍ التعاقد مع رعاة آخرين.

90592-عمر-خيرت-(6)
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق