العلاقة الحميمة تساعد في علاج حساسية الأنف خلال فصل الربيع

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إذا كنتم تعانون من اعراض حساسية الانف والجيوب الانفية خلال فصل الربيع، وترغبون في التوقف عن العطس بشكل متواصل قد يكون الحلّ غريباً بعض الشيء!

اذ وفق موقع "ميترو" البريطاني، يعتقد فريق من العلماء أن زيادة النشاط الجنسي سيساعد في محاربة أعراض حمى القش أو ما يعرف بحساسية الربيع.

ويرى الخبراء ان الجنس يقلّص تدفق الدم في الأنف والعينين، ما يؤدي بدوره إلى فتح المجاري الأنفية ومنع تكتّل الدمع بالعينين بغزارة.

وفي هذا السياق، أفادت سينا زارنتان، واحدة من أطباء الأعصاب المشاركين في البحث: "يمكن القيام بهذا النشاط الجنسي من وقت إلى آخر لتخفيف الأعراض ويمكن للمريض تحديد عدد الجماع تبعاً لشدة الأعراض".

وبطبيعة الحال، هناك بعض الحالات التي لا يمكنكم فيها استخدام هذا العلاج الطبيعي اذ قال محمد أمين أبو الغاسمي فخري، من جامعة تبريز أيضًا: "هناك بعض القيود في استخدام القذف كعلاج لاحتقان الأنف مثل عدم القدرة على تطبيق هذا العلاج خارج المنزل أو في حال عدم وجود شريك جنسي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق