للرجال فقط.. الأعمال المنزلية تحسن قدرتكم في العلاقة الحميمة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انصبت الدراسات في الفترة الأخيرة على تبيين فوائد التنظيف المنزلي وأنه لا يقتصر على النساء فقط، فالرجال الذين يشاركون في الأعمال المنزلية أكثر سعادة من الآخرين.

 

ولم تتوقف هذه الدراسات عند هذا الحد، حيث كشفت دراسة كندية حديثة نشرت مؤخراً أن الأزواج الذين يشاركون زوجاتهم في القيام بالأعمال المنزلية يتمتعون بحياة جنسية أفضل أثناء العلاقة الحميمة مع زوجاتهم مقارنة بمن لا يشاركون في الأعمال المنزلية.

 

كما أوضح الباحثون في جامعة ألبرتا في كندا أن الأعمال المنزلية التقليدية، تعزز قدرة الرجال الجنسية، مثل:

 

1-غسل الأطباق.

2- تنظيف الجدران والأرضيات.

3-تنظيف النوافذ.

جاء ذلك بعد أن استعرض الباحثون بيانات 1338 زوجاً على مدار عام كامل، ووجدوا أن قدرة الرجال على العلاقة الحميمة تتحسن كلما قاموا بمشاركة زوجاتهم في الأعمال المنزلية.

 

وقال الدكتور مات جونسون قائد فريق البحث في جامعة ألبرتا: "إن النتائج التي توصلوا إليها تفيد بأن الأزواج الذين يرغبون في تحسين علاقتهم الحميمة بزوجاتهم عليهم القيام بجزء من الأعمال المنزلية".

 

كما كشفت دراسة ألمانية أيضاً فائدة للرجال من قيامهم للأعمال المنزلية، وهي أنها سلاح فعال لحرق السعرات الحرارية، الأمر الذي يلعب دوراً مهماً في الحفاظ على وزن صحي والتحلي بالنشاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق