5 سيارات إطفاء تشارك في إخماد حريق بشونة قش بـ كفر الشيخ

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت قوات الحماية المدنية بكفر الشيخ بقيادة العميد رضا عبد الحميد من السيطرة على حريق هائل نشب في شونة قش أرز على مساحة فدان، بقرية الدايرة التابعة لمركز بيلا، ما أدى لاحتراق 4000 بالة قش تزن نحو 1600 طن، ولم يسفر الحريق عن إصابات أو وفيات.

كان اللواء محمود حسن، مساعد الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية يفيد وقوع حادث حريق بشونة قش بقرية الدايرة ملك. ع. ر 56 سنة، مهندس زراعي بإدارة بيلا الزراعية.

على الفور، انتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية، وجرى الدفع بـ 5 سيارات إطفاء تابعة للحماية المدنية، فضلًا عن الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، للسيطرة على الحريق ومنع امتداده والقيام بأعمال التبريد حتى لا يتجدد اشتعال النيران ذاتيًا مرة ثانية.

وبسؤال مالك الشونة، اتهم ج. س وزوجته ر. أ 32 سنة، ربة منزل، بالإهمال لقيامهما بإشعال النيران بكمية من قش الأرز، بأرضهما المجاورة لشونة القش خاصته ما أدى إلى امتداد الحريق إليها.

وتحُرر عن الواقعة المحضر رقم 9591 لسنة 2019م، جنح مركز بيلا، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق