شاهد.. اللواء سعيد عباس لوالدة شهيد الشهامة: لو حق ابنك مجاش هروح أقعد في بيتي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قبل اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية يد والدة الشهيد، محمود البنا "شهيد الشهامة" الذي لقي مصرعه على يد 3 شباب لاعتراضه ودفاعه عن فتاة قاموا بمعاكستها فى الشارع.

وقال اللواء سعيد عباس لوالدة الشهيد: إحنا في دولة قانون ولو حق ابنك مجاش هروح أقعد في بيتي أحسن".

وكانت تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية من إلقاء القبض على الثلاثة شباب الذين قاموا بقتل الشاب محمود البنا وسط الشارع، لمنعه لهم من معاكسة فتاة والاعتداء عليها وسط الشارع.

وألقت قوات الأمن القبض عليهم أثناء اختبائهم بأحد المنازل بالقرية استعدادا لهروبهم خارج القرية.

وقتل الطالب محمود البنا على يد شاب يدعى أحمد راجح، أمام بوابة مدرسته، بعد منعه لهم من معاكسة فتاة أمام المدرسة فقاموا بالاعتداء عليه بمطواة وقتله، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

كما كشف محمد حسب الله خال الشاب محمد مجدي البطل شهيد الشهامة عن تفاصيل دفع البطل حياته ثمنًا لإنقاذ طفلين من الغرق في شاطئ النخيل بالإسكندرية.

وقال حسب الله "إن محمد حاول إنقاذ طفلين من الغرق، وأخرجهم هو وشخص آخر، وبعدها الأمواج أدخلته الى البحر" .

وأضاف "حسب الله"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة" أن المواطنين كانوا يبحثون عنه بسبب شهامته ولم ينتظروا فرق الإنقاذ مشيرا الى أنهم وجدوا جثمانه في شاطئ آخر.

وطلب حسب الله من المشاهدين الدعاء لوالدة البطل بالصبر، موضحًا أنه كان متعلقًا بها وبار بها جدًا، متابعًا: "ربنا يحتسبه من الشهداء ويصبر والدته".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق