أخبار عاجلة

سان جيرمان يكتسح برشلونة برباعية في كامب نو

سان جيرمان يكتسح برشلونة برباعية في كامب نو

ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا

المواطن - مروة نبيل

العناوين الفرعية

انتهت، منذ قليل، مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان، التي أُقيمت على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، بتحقيق الفريق الفرنسي لفوز كبير برباعية مقابل هدف.

برشلونة ضد باريس سان جيرمان:

وبدأت مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بشكل سريع، حيث ضغط الفريق الضيف وأطلق إدريسا جايي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة الرابعة، ولكنها مرت أعلى مرمى حارس الفريق الكتالوني تير شتيجن.

وأهدر الفرنسي أنطوان جريزمان فرصة هز شباك الفريق الفرنسي عند الدقيقة 14، بعد تلقيه تمريرة مميزة من بيدري، قبل أن يُنقذ الأخير برشلونة استقبال الهدف الأول عند الدقيقة 18، وشتت تسديدة ماورو إيكاردي قبل أن تهز الشباك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق الكتالوني عند الدقيقة 26، بعد تدخل كيمبمبي على فرينكي دي يونج، وسددها الأرجنتيني ليونيل ميسي بنجاح، وكاد عثمان ديمبلي أن يُعزز تقدم البارشا بهدف ثان عند الدقيقة 28، إلا أنه سدد الكرة برعونة.

وتمكن كيليان مبابي من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 32 بعد تلقيه تمريرة مميزة من فيراتي، وتألق شتيجن وأبعد تسديدة من كورزاوا، قبل أن يبعد تسديدة من مويس كين، لينتهي الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بالتعادل الإيجابي.

 

باريس سان جيرمان
مبابي يُسجل الهدف – المصدر @PSG_English

مبابي يتألق في الشوط الثاني:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أطلق مبابي تسديدة قوية ولكنها مرت بجوار القائم عند الدقيقة 46، قبل أن يتألق شتيجن ويتصدى لتسديد مويس كين عند الدقيقة 50، ونفذ ميسي ركلة ركنية وصلت إلى جريزمان، إلا أن رأسيته مرت بجوار القائم.

وتمكن مبابي من تسجيل الهدف الثاني له ولفريق باريس سان جيرمان عند الدقيقة 64، وتألق شتيجن وحرمه من إحراز الهدف الثالث عند الدقيقة 67، قبل أن يُسجل مويس كين الهدف الثالث في شباك برشلونة عند الدقيقة 70.

وكاد جريزمان أن يُقلص الفارق عند الدقيقة 81 من خطأ لحارس المرمى كيلور نافاس، إلا أنها خرجت بجوار القائم، وأحرز مبابي الهدف الثالث له والرابع لفريقه عند الدقيقة 85، لتنتهي مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بهزيمة ثقيلة للبارشا في كامب نو.

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضيفًا على نظيره باريس سان جيرمان على ملعب “بارك دي برانس”، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، يوم 10 مارس المقبل.

برشلونة ضد باريس سان جيرمان
جانب من المباراة – المصدر @FCBarcelona

شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي