التعليم العالي يوافق على محاكمة 4 مسئولين بجامعة الزقازيق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وافق الدكتور خالد عبد الغفار، التعليم العالي والبحث العلمي، على إحالة 4 مسئولين بمستشفيات جامعة الزقازيق للمحاكمة وفقًا للمادة 21 من القانون رقم 47 لسنة 1973 التي تتطلب موافقة الوزير المختص على إقامة الدعوى التأديبية.

جاء ذلك في مذكرة أرسلها أحمد أبو حمزة الشيخ، رئيس قطاع مكتب وزير التعليم العالي إلى المستشار طارق العقاد، مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية ردًا على خطابه رقم 2192 المؤرخ في 19 يونيو بشأن طلب الموافقة على إحالة المسئولين الأربعة للمحاكمة وفقًا لما انتهت إليه تحقيقات إدارة التفتيش الفني بوزارة العدل في الشكوى رقم 852 لسنة 2019 تفتيش فني.

وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"
https://www.vetogate.com/3545112

وأرفق مع مذكرة رئيس قطاع مكتب وزير التعليم العالي ملف الشكوى ومذكرة إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل مؤشرًا عليه من الوزير بالموافقة على طلب مساعد وزير العدل بإحالة السيد سعيد إبراهيم وسامي أحمد متولي، المحاميان بمستشفيات جامعة الزقازيق وهدى محمد عبد السلام، القائم بعمل مدير التظلمات وعلاء أبو زيد إبراهيم، مدير عام الشئون القانونية للمحاكمة التأديبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق