ضبط 4 محرضين على اشتباكات عائلتين بقرية فى الغربية.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم من إلقاء القبض على 4 متهمين جدد من المحرضين فى اشتباكات بين عائلتي "أبو العلا وعبد الأحد " بقرية شرشابة بدائرة مركز زفتي والتى نشبت بسبب معاكسه فتاة وأدت إلى مصرع 3 أشخاص وسقوط ما يقرب من 6 مصابين أخرين وتم عرضهم على النيابة العامة برفقه 3 متهمين أساسيين من طرفي العائلتين .

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء طارق داود حكمدار مديرية الأمن يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية فى قرية شرشابة التابعة لمركز زفتى.

كما انتقل اللواء زكريا عباس، حكمدار المديرية، واللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية، وقوات من التدخل السريع، وتم السيطرة على الموقف، وتبين حدوث المشاجرة بين عائلتى " عبد الأحد، وأبو العلا"، ما أسفر عن مصرع شخص بطلق خرطوش، وإصابة 3 آخرين بينهم 2 بطلقات خرطوش فى الرقبة والثالث فى القدم وتم نقل الضحية الأول والمصابين إلى طوارئ مستشفى زفتى العام لإسعافهم.

وتابعت القيادات الأمنية تحت قيادة العميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية والعقيد وليد الجندي، رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية عمليات فرض وإحكام السيطرة الأمنية كما جاب دوريات الشرطة والمدرعات شوارع القرية وكافة مداخلها لإحكام التواجد الشرطي. 


كما تجمهر أفراد عائلة المجني عليه وأقدموا على الهجوم على منزل عائلة القاتل ومحاولة إضرام النيران به باستخدام المواد الحارقة وتفاقمت الاشتباكات بين الجانبين، ما أدى سقوط قتيلين جدد ليرتفع حصيلة الاشتباكات الى سقوط 3 قتلى و4 مصابين.

وأوصي مدير الأمن فى تعليمات إلى حكمدار مديرية الأمن بالضرورة فرض السيطرة الأمنية بشوارع القرية فيما أفادت مصادر الأمنية بضبط 7 من المتهمين في أحداث الاشتباكات بحوزتهم أسلحة نارية وبنادق خرطوش.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق في الوقائع المشار إليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق